رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل اجتماع الخطيب مع أوجستي بوش بعد خسارة الأهلي برونزية البطولة العربية وكأس العالم للأندية

نشر
جلسة الخطيب مع أوجستي
جلسة الخطيب مع أوجستي بوش

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتمًاعا مطولًا ظهر اليوم مع أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة.

شهد الاجتماع مناقشة مشاركات الفريق في الفترة الأخيرة وما ترتب عليها، والعمل على ضرورة استعادة المستوى الفني المتميز والمعهود للفريق، وتحقيق الأهداف المرجوة.

وتطرق محمود الخطيب في الاجتماع إلى كافة الأمور المتعلقة بالفريق فنيًّا وإداريًّا، وأكد على استمرار الدعم الكامل للاعبين وجهازهم الفني، بما يتماشى مع طموحات النادي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

الأهلي يخسر أمام سلا المغربي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة

خسر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق جمعية سلا المغربي بنتيجة 85-78، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي في البطولة العربية لكرة السلة.

وواجه الأهلي نظيره فريق جمعية سلا المغربي في دور نصف النهائي بالبطولة العربية لكرة السلة، وفاز الفريق المغربي.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق الأهلي 42-36 وسط تألق كبير للأمريكي نوريس كول محترف الأهلي بينما عانى الفريق بسبب حصول نجمه عمر طارق على 3 أخطاء شخصية.

بتلك النتيجة يتأهل فريق جمعية سلا المغربي إلى الدور النهائي بالبطولة العربية لكرة السلة.

وتعرض فريق كرة السلة الأول بالنادي الأهلي، للخسارة أمام نظيره الكويت الكويتي، بنتيجة 87-84، وذلك بمنافسات البطولة العربية ليخسر برونزية البطولة العربية.

رسميا.. الأهلي يعلن تعاقده مع كيجو نجم الزمالك السابق

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، تعاقده مع لاعب منتخب مصر مصطفى مكاوي كيجو من أجل تدعيم فريق سلة القلعة الحمراء، بعقد يمتد لأربع سنوات حتى صيف 2027.

وأكد الأهلي تعاقده مع كيجو الذي يجيد اللعب في مركز 4 و5 من أجل حل مشاكل الفريق تحت السلة، بعد رحيل لاعب الفريق أحمد إسماعيل لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان كيجو لاعبًا في صفوف الزمالك لكنه رحل عن الفريق لينضم لصفوف الشمال القطري في يناير الماضي وحتى نهاية الموسم ومن ثم انضم لصفوف الأهلي في صفقة انتقال مجانية وذلك على طريقة ضم إمام عاشور لاعب كرة القدم في الصيف الجاري بعد انتقاله لميتلاند الدنماركي قادمًا من الزمالك.

عاجل