رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريق سيدات سلة الأهلي يفوز على الأوليمبي في دوري المرتبط

نشر
فريق سيدات سلة الأهلي
فريق سيدات سلة الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي على حساب فريق الأوليمبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

وأقيمت المباراة على صالة سبورتنج بالإسكندرية وقدمت لاعبات الفريق أداء مميزا، حتى نجح الفريق في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 65-26، وذلك ضمن منافسات البطولة.

وكان فريق سيدات السلة بالأهلي قد فاز في المباراة الماضية على فريق مصر للتأمين بنتيجة 99 / 64، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

فيما يواصل اليوم الخميس، فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الراحة السلبية من التدريبات والتي تستمر لمدة خمسة أيام حتى السبت المقبل.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، في ظل فترة التوقف الدولي المقبلة، قبل أن يعود بعدها الفريق للاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق في تنزانيا، وتم الاستقرار على السفر بطائرة خاصة يوم 18 أكتوبر الجاري لمواجهة سيمبا فى ضربة البداية ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي

يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجاري فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي).

بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

طريق الأهلى فى الدوري الأفريقي

فى حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا  التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي.

والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي).
مواجهات الأهلى وسيمبا التنزانى.

التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 4 مواجهات تاريخية جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا قبل أن تتجدد المواجهة هذه المرة ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى، حيث يواجه الأحمر نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية بالبطولة.

وتواجه الفريقان من قبل 4 مرات في دوري أبطال أفريقيا، نجح الأهلي في تحقيق الفوز مباراتين فيما انتصر سيمبا التنزاني في مواجهتين فقط، تمكن المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف، فيما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط.

عاجل