رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجلس القبائل والعائلات المصرية يعلن عقد مؤتمرات ولقاءات لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي

نشر
حملة المرشح عبدالفتاح
حملة المرشح عبدالفتاح السيسي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، وفدًا من مجلس القبائل والعائلات المصرية برئاسة الشيخ كامل مطر، رئيس المجلس.

كان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ومستشارها القانوني.

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي

دور مجلس القبائل في المواقف السياسية

بدأ اللقاء بتوجيه التحية لوفد مجلس القبائل والعائلات المصرية، مُثمنًا دور مجلس القبائل والعائلات المصرية في المواقف السياسية والوطنية المستمرة، وتنظيم عدد من الفعاليات والمؤتمرات التنموية والاجتماعية، وأيضًا للتوعية بإنجازات الدولة على مدار السنوات الماضية، مُشيرًا إلى أن مجلس القبائل والعائلات المصرية هو مجلس وطني هدفه توعوي وتنموي.

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي

دعم وتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي

من جانبه، أكد وفد مجلس القبائل والعائلات المصرية أنهم سوف يقومون بتوعية المواطنين، وأنهم داعمون ومؤيدون للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، مشيرين إلى أن للمجلس دور كبير في توعية المواطنين والشباب، خصوصًا في المحافظات الحدودية بضرورة بإنجازات الدولة على مدار التسع سنوات الماضية، وهو ما شاهدوه بأنفسهم في كل ربوع مصر، خصوصًا المحافظات الحدودية التي شهدت تنمية على جميع المستويات بداية من البنية التحتية وصولًا إلى إقامة مشاريع تنموية كبيرة.

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي

مؤتمرات لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي

وأوضح الوفد، أنه خلال الفترة المقبلة سيبدأ في عقد عدد من المؤتمرات واللقاءات في جميع محافظات الجمهورية لدعم وتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي.

عاجل