رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خريطة التحويلات المرورية بعد غلق كوبري محمد علي فهمي

نشر
كوبري محمد علي فهمي
كوبري محمد علي فهمي

أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحويلات مرورية، لاستكمال تنفيذ أعمال رفع الكمرات الخرسانية أعلى كوبري محمد علي فهمي، في القاهرة.

غلق كوبري محمد علي فهمي

وأشارت إدارة المرور، إلى أنه تزامنًا مع استكمال تنفيذ أعمال رفع الكمرات أكلى كوبري محمد علي فهمي، أعلى كوبري المشير طنطاوي في القاهرة، فسيتم الغلق الكلي لكوبري محمد علي فهمي في الاتجاهين، لتركز الأوناش والمعدات الخاصة برفع الكمرات الخرسانية، مع تنفيذ التحويلات المرورية اللازمة أثناء رفع الكمرات.

وأوضحت، أن تنفيذ تلك الأعمال يتم ليلًا فقط لمدة يومين، اعتبارًا من الساعة 12:05 صباح اليوم الجمعة حتى الساعة 6 صباحًا من اليوم نفسه.

تحويلات مرورية بعد غلق كوبري محمد علي فهمي

وأجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية للتسهيل على المواطنين بعد غلق كوبري محمد علي فهمي، على النحو التالي:

  • بالنسبة للقادم من محور عمر سليمان في اتجاه ميدان الواحة، سيسلك يمينًا لمحور المشير، ثم استكمال السير حتى محور سميرة موسى
  • القادم من مطلع كوبري محمد علي فهمي من المشير باتجاه مناطق مدينة نصر، فسيقوم باستكمال السير بمحور المشير، ومنه إلى محور سميرة موسى.
  • تم استقطاع 12 مترًا تقريبًا بمحور المشير طنطاوي المتجه لمناطق مدينة نصر، وترك مسافة 9 أمتار تقريبًا لمرور حركة المركبات.
  • تم تخصيص 12 مترًا تقريبًا بمحور المشير طنطاوي المتجه لمناطق القاهرة الجديدة، وترك مسافة 16.5 متر تقريباً لمرور حركة المركبات.

تعيين الخدمات المرورية

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، كذلك التنسيق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل