رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق باب التصويت بانتخابات التجديد النصفي للأطباء على مستوى الجمهورية

نشر
انتخابات التجديد
انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء

أعلنت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، غلق باب التصويت بالانتخابات على مستوى الجمهورية، وبدء فرز الأصوات تمهيدا لإعلان النتائج، وسيسمح في حال وجود ناخبين بداخل مقر الاقتراع لم يقوموا بالإدلاء بأصواتهم، بالتصويت دون غيرهم.

وقال الدكتور مصطفى عشوب، رئيس اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي للأطباء، إن الإقبال للمشاركة في عمليات التصويت منذ فتح باب اللجان في التاسعة من صباح اليوم، يعتبر فوق المتوسط على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن أبرز المحافظات التي شهدت إقبالا هى: القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، سوهاج، المنيا، والدقهلية.

 وأوضح عشوب، أن بعض اللجان شهدت إقبالا كبيرا صباحا، وجرى التعامل بشكل فوري مع الوضع، لتسهيل مشاركة الأطباء وعدم تأخر عمليات التصويت، لافتا إلى أن المشاركين من الشباب نسبة ملحوظة، فضلا عن الأطباء من ذوى الخبرة.

وأوضح رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفي للأطباء، أن كافة اللجان على مستوى الجمهورية عملت منذ بدء بشكل جيد، مضيفا: حدث تأخير في لجان محافظتي جنوب سيناء والوادي الجديد حوالى 30 دقيقة، إلا أن الأمور سارت على نحو جيد بعد ذلك.

عاجل