رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة يوجه بسرعة تطوير ورصف طريق 6 أكتوبر بأبو النمرس

نشر
محافظ الجيزة أحمد
محافظ الجيزة أحمد راشد

كلف محافظ الجيزة أحمد راشد، بسرعة تنفيذ أعمال تطوير ورصف ورفع كفاءة طريق 6 أكتوبر بمركز ومدينة أبوالنمرس وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري بأحياء ومراكز ومدن المحافظة.

وشدد محافظ الجيزة - خلال متابعته اليوم أعمال تطوير طريق 6 أكتوبر- على مديرية الطرق ومركز ومدينة أبو النمرس بسرعة تنفيذ الأعمال لما يمثله الطريق من أهمية لربطه طريق شبرامنت ومزلقان أبوالنمرس والذي من شأنه تقليل الزحام وتحقيق السيولة المرورية بأنحاء المدينة عند الانتهاء منه والتسهيل على المواطنين.

محافظ الجيزة يطلع على نسب تنفيذ الأعمال بطريق 6 أكتوبر

وأطلع المحافظ على نسب تنفيذ الأعمال والتي شملت الانتهاء من فرد طبقة الدقشوم ودك التربة الزلطية وتعديل المناسيب بطول 1900 متر، وذلك في إطار التجهيزات اللازمة لوضع الطبقة الأسفلتية وجاري استكمال أعمال التسوية بطول الطريق بالكامل وفق الجدول الزمني المحدد لتمكين الشركات القائمة على الأعمال من بدء أعمال الرصف.

وكلف محافظ الجيزة كذلك رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالتنسيق مع مديرية الري ورفع كافة المخلفات ونواتج أعمال التطهير للترع والمصارف على الفور وعدم السماح بوجودها لما تعكسه من مظهر غير حضاري.

واطلع المحافظ على جهود رفع كفاءة طريق المنصورية نطاق مركز ومدينة أبو النمرس من رفع ناتج الحفر الخاص بمشروع تغطية ترعة المنصورية ورفع كفاءة النظافة بجانبي الطريق.

عاجل