رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يسحق أوساسونا برباعية في الدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على نظيره أوساسونا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في بطولة الدوري الإسباني.

وسجل أهداف ريال مدريد، الإنجليزي جود بيلينجهام (هدفان) في الدقائق 9 و54، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 65، وخوسيلو في الدقيقة 70.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 24 في صدارة جدول ترتيب الليجا، في حين تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 10 بالمركز التاسع.

إصابة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بفيروس كورونا

تعرض فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت عينته إيجابية ليغيب على آثرها عن حضور مباراة الفريق الملكي أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

من جانبه أكد الصحفي الإسباني الشهير خوسيه سانشير في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أنه جرى اكتشاف إصابة بيريز، بفيروس كورونا، خلال الأيام الأخيرة

وأوضح أن رئيس نادي ريال مدريد، لن يتواجد في ملعب «سانتياجو برنابيو» اليوم، بسبب مرضه، وسيغيب عن حضور لقاء «الميرنجي» ضد أوساسونا.

أشارت شبكة «ذا أثلتيك»، إلى أن فلورنتينو بيريز، بخير وحالته جيدة، لكنه يفضل تجنب الاختلاط في الوقت الحالي.
 

بيكهام يعقد جلسة مع نجم ريال مدريد الغاضب

قال تقرير صحفي إسباني، إن الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عقد جلسة مع أحد نجوم ريال مدريد، خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "لا كادينا سير" الإسبانية، فإن ديفيد بيكهام الذي يشغل منصب الرئيس والشريك المالك في إنتر ميامي، عقد جلسة مؤخرًا مع مودريتش في كرواتيا لمناقشة انتقال محتمل في الصيف المقبل.
ويرتبط مودريتش بعقد مع ريال مدريد حاليًا ينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما أن اللاعب الكرواتي لا يعيش أفضل أوقاته مع الميرنجي، بسبب قلة مشاركاته.

وأفادت تقارير صحفية مؤخرًا، أن مودريتش غير مرتاح لجلوسه على مقاعد بدلاء الريال، مذكرًا أنشيلوتي بأنه وعده بالاعتماد عليه هذا الموسم، وأنه سيكون مهمًا، مستنكرًا أن هذا لم يحدث.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير "الشيرنجيتو"، أن مودريتش أبلغ إدارة ريال مدريد أيضًا بأنه يخطط للرحيل إذا استمر الوضع الحالي، لكنه لم يتحدث مباشرة مع الرئيس فلورنتينو بيريز حتى الآن.

عاجل