رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تطلق حملة تبرع بالدم للفلسطينيين

نشر
غزة
غزة

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم، الأربعاء، إطلاق حملة للتبرع بالدم للمواطنين الفلسطينيين في غزة.

جاء ذلك على خلفية  تدهور القطاع الصحى، وارتفاع عدد الشهداء والمصابين فى قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي الغاشم.

واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، قبل قليل في أحدث إحصائية لها، مساء اليوم الأربعاء، إن عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة ارتفع إلى 1100 والمصابين إلى 5339، جراء العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية.

وفي ذات السياق، أكد مندوب فلسطين لدى جامعة الدول العربية وزير الخارجية الفلسطيني، أن عدد الشهداء الفلسطينيين تجاوز الـ 1000 شهيد جراء العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية.

وطالب وزير خارجية فلسطين الدكتور رياض المالكي ، بوقف الإبادة والعدوان والكارثة التي تحدث في غزة.

وتابع وزير خارجية فلسطين خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب الطارئ، أن ما يحدث يرتقي إلى ارتكاب جرائم حرب ، وبعض الأطراف الدولية فوضت نتنياهو لارتكاب المجازر بحق أهلنا في غزة.

حرب إبادة

وقال مندوب فلسطين بالجامعة العربية في الاجتماع لبحث التصعيد الإسرائيلي تجاه فلسطين: «نواجه اليوم حرب إبادة من قبل الاحتلال».

وانطلقت مساء اليوم الأربعاء، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعمال الدورة غير العادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب، برئاسة وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، الذي تترأس بلاده الدورة الوزارية الحالية للمجلس، وحضور الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط ومشاركة وزراء الخارجية العرب ومن يمثلونهم.

ويبحث وزراء الخارجية العرب، سبل التحرك السياسي على المستويين العربي والدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

عاجل