رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 15 حالة تعد ومخالفة بناء بمركز المحلة في الغربية

نشر
مخالفات البناء
مخالفات البناء

أكد رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى عمرو محمد فكري، أنه تم إزالة 15 حالة تعد ومخالفة بناء بمركز المحلة بمساحة 16 قيراطا و16 سهما بنطاق المدينة.

إزالة مخالفات بناء في مركز المحلة بالغربية

وأوضح رئيس المدينة - في بيان - أن الإزالات تضمنت إزالة 9 حالات تعد بالوحدة المحلية بشبيش، كما تم إزالة 3 حالات بالوحدة المحلية بلقينا، وحالتين بالوحدة المحلية صفط تراب، وحالة واحدة بالبنوان على مساحة 5 أسهم.

وشدد فكري على استمرار أعمال إزالة جميع مخالفات البناء والتحفظ على المعدات المشاركة في المخالفات ومصادرة مواد البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ضبط مخالفات بناء بعقار بطريق المنصورية بحي الهرم

رصدت محافظة الجيزة منشورا متداولا على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن شروع أحد المواطنين بالقيام ببناء حوائط ومخالفات بناء بعقار بمنطقة نزلة السمان بحي الهرم.

وعلى الفور كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الهرم وأجهزة الرصد والمتابعة بإجراء المعاينات الميدانية وفحص موقع الشكوى واتخاذ اللازم نحو المخالفة.

وبناء على تكليفات محافظ الجيزة فقد تم ضبط المخالفة وهي بعقار بطريق المنصورية وليس بمنطقة نزلة السمان وتم إزالة المخالفة بالكامل مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شدد المحافظ على رئيس حي الهرم بالمواجهة الحازمة لمخالفات البناء وعدم السماح بها مع الإزالة الفورية لأي مخالفة يتم ضبطها.

عاجل