رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

4 أيام راحة سلبية للاعبي مودرن فيوتشر بعد الفوز على طلائع الجيش

نشر
مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

قرر البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد الفوز على فريق طلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق مودرن فيوتشر الفوز على فريق طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب جهاز الرياضة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد ٩ نقاط بعد الفوز في أول ثلاث جولات على أندية فاركو والداخلية وطلائع الجيش.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل استعداداً لمواجهة بيراميدز يوم 22 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

مودرن فيوتشر يقتنص صدارة الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش بثنائية

واصل فريق مودرن فيوتشر سلسلة انتصاراته ببطولة الدوري محققا الفوز الثالث على التوالي، بعدما فاز على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وواجه مودرن فيوتشر نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري.

أحرز هدفي مودرن فيوتشر كلا من عمر كمال في الدقيقة 44 ومروان محسن في الدقيقة 86.

بتلك النتيجة يعتلي مودرن فيوتشر صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، في حين تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز السابع.
مجموعة صعبة لـ مودرن فيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية

وأسفرت قرعة دور مجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024، عن وقوع فريق مودرن فيوتشر في المجموعة الأولى، التي ضمت فرقًا قوية.

وضمت المجموعة الأولى في بطولة الكونفدرالية الإفريقية فرق مودرن فيوتشر وسوبر سبورت الجنوب إفريقي، والهلال الليبي، واتحاد العاصمة الجزائري.

قرعة دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية

وأقيمت قرعة دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في مدينة جوهانسبرج، عاصمة جنوب إفريقيا، بحضور ممثلين ومسؤولين من 16 ناديًا التي تشارك في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية 2024.

صعود مودرن فيوتشر إلى مجموعات الكونفدرالية الإفريقية 

وصعد فريق مودرن فيوتشر إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد التفوق على فريق سينجيدا بيج ستارز التنزاني، بنتيجة 4 – 2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد انتهاء مباراة الذهاب في تنزانيا بهزيمة مودرن فيوتشر بهدف نظيف، والتفوق على الفريق التنزاني في القاهرة بنتيجة 4-1.

عاجل