رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مودرن فيوتشر يقتنص صدارة الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش بثنائية

نشر
فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

واصل فريق مودرن فيوتشر سلسلة انتصاراته ببطولة الدوري محققا الفوز الثالث على التوالي، بعدما فاز على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وواجه مودرن فيوتشر نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري.

أحرز هدفي مودرن فيوتشر كلا من عمر كمال في الدقيقة 44 ومروان محسن في الدقيقة 86.

بتلك النتيجة يعتلي مودرن فيوتشر صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، في حين تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز السابع.

مجموعة صعبة لـ مودرن فيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية


وأسفرت قرعة دور مجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024، عن وقوع فريق مودرن فيوتشر في المجموعة الأولى، التي ضمت فرقًا قوية.

وضمت المجموعة الأولى في بطولة الكونفدرالية الإفريقية فرق مودرن فيوتشر وسوبر سبورت الجنوب إفريقي، والهلال الليبي، واتحاد العاصمة الجزائري.

قرعة دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية

وأقيمت قرعة دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في مدينة جوهانسبرج، عاصمة جنوب إفريقيا، اليوم الجمعة، بحضور ممثلين ومسؤولين من 16 ناديًا التي تشارك في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية 2024.

صعود مودرن فيوتشر إلى مجموعات الكونفدرالية الإفريقية 

وصعد فريق مودرن فيوتشر إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد التفوق على فريق سينجيدا بيج ستارز التنزاني، بنتيجة 4 – 2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد انتهاء مباراة الذهاب في تنزانيا بهزيمة مودرن فيوتشر بهدف نظيف، والتفوق على الفريق التنزاني في القاهرة بنتيجة 4-1.

مودرن فيوتشر وطلائع الجيش

وحل مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق طلائع الجيش، اليوم السبت، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كان مودرن فيوتشر قد حصل على راحة سلبية 24 ساعة، الاثنين الماضي، عقب تحقيق الفوز على سينجيدا التنزاني بأربعة أهداف لهدف، في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية، ليتأهل لدور المجموعات من البطولة.

وحصد مودرن فيوتشر 9 نقاط بالدوري الممتاز «دوري النيل» بعد تحقيق الفوز في أول 3 جولات على فرق فاركو والداخلية وطلائع الجيش.

عاجل