رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريد زهران يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الرئاسية بتزكية 30 نائب من البرلمان

نشر
فريد زهران
فريد زهران

تقدم فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، اليوم الأحد، بأوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.
وأعلنت حملة الدكتور فريد زهران، تقديم أوراق الترشح مدعوما بتزكية 30 نائب من أعضاء البرلمان.
وتوجه المرشح الرئاسي المحتمل، إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات بصحبة قيادات من حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب العدل.

فريد زهران ينهي الفحوصات الطبية لتقديم أوراق ترشحه لـ«الوطنية للانتخابات»

أنهى فريد زهران، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، الفحوصات الطبية بمستشفى العاصمة الإدارية، تمهيدًا لتقديم أوراق ترشحه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال المرشح الرئاسي المحتمل، خلال تصريحات صحفية، على هامش إجراءه الكشف الطبي بمستشفى العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الأحد، إنه لم يواجه أية صعوبات خلال الإجراءات المطلوبة لاستكمال بقية أوراق الترشح، موضحا أنه سيبدأ تدشين حملته الانتخابية بجميع المحافظات وإجراء جولات شعبية بين المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية. 

عن برنامجه الانتخابي، أوضح رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أنه يشكل بديلا متكاملا مدنيا وديمقراطيا في جوهره إصلاح سياسي واقتصادي يضمن من خلاله تحسين أحوال الناس المعيشية في وقت قصير.

فريد زهران أكد في تصريحاته: "رغم اختلافنا الشديد مع السلطة لكن طوال الوقت حافظنا على المسافة الآمنة، والحزب يفتح بابه للحوار والمشاركة والتواصل، مع التيارات المختلفة، المعارضين والمؤيدين، والسلطة بجميع ممثليها، فالحوار هو الوسيلة الوحيدة لتحقيق الأهداف المختلفة".

وأعلن الدكتور فريد زهران، عزمه الترشح في انتخابات رئاسة جمهورية 2024، بدعم من الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي، وعدد من الأحزاب الأخرى مقدمتها حزب العدل.

ودشن الدكتور فريد زهران حملته الانتخابية في مؤتمر صحفي، الثلاثاء الماضي 3 أكتوبر، وأكد أنه يعتبر نفسه، موضحا أن بداية التحرر تأتي بالإفراج عن المحبوسين على ذمة قضايا رأي، وإجراء انتخابات ديمقراطية نزيهة، تعكس إرادة الناس.

وحصل الدكتور فريد زهران على تزكيات من أعضاء البرلمان، تدعم ترشحه في انتخابات الرئاسة، حيث تجاوزت عدد التزكيات النصاب القانوني المطلوب للترشح بالانتخابات وهو ٢٠ عضوا بالبرلمان، وشملت التزكيات نواب الحزب المصري الديمقراطي، ونواب حزب العدل وأحزاب أخرى ومستقلين.

فريد زهران: أضمن من خلال برنامجي الانتخابي تحسين أحوال الناس المعيشية 

قال فريد زهران المرشح الرئاسي المحتمل، أن أبرز نقاط القوة في برنامجه الانتخابي أنه يشكل بديلا متكاملا مدنيا وديمقراطيا في جوهره إصلاح سياسي واقتصادي.

وتابع  فريد زهران في تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، نضمن من خلال هذا البرنامج الانتخابي تحسين أحوال الناس المعيشية في وقت قصير.

عاجل