رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريد زهران يُجرى الكشف الطبي للانتخابات الرئاسية في معهد ناصر

نشر
فريد زهران
فريد زهران

أجرى فريد زهران، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، فحوصات الكشف الطبي بمستشفى معهد ناصر.

يأتي ذلك استعدادًا لخوض سباق الانتخابات الرئاسية القادمة، واستكمال تقديم أوراقه في الموعد المحدد، على أن يستأنف غدا بقية الفحوصات المطلوبة.

وقال فريد زهران المرشح الرئاسي المحتمل، أن أبرز نقاط القوة في برنامجه الانتخابي أنه يشكل بديلا متكاملا مدنيا وديمقراطيا في جوهره إصلاح سياسي واقتصادي.

وتابع  فريد زهران في تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، نضمن من خلال هذا البرنامج الانتخابي تحسين أحوال الناس المعيشية في وقت قصير.

من جانبه، قال عبدالمنعم إمام رئيس حزب العدل، أن حزبه قرر دعم المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، لما له من تاريخ سياسي وثقل اتساقا مع مبادئ الحزب الذى يريد لمصر دولة ديمقراطية مدنية حديثة تتمتع بالحريات ومساحة للرأى والرأى الآخر في إطار بناء الدولة.

الشعب فرض إرادته

وتابع أن الرسالة التي يوجهوها للشعب بأنه صاحب الإرادة، وأن الشعب فرض إرادته في مواقف كثيرة منها 25 يناير و30 يونيو، ويستطيع أن يفرض إرادته في الانتخابات المقبلة.

وأمس، قال الدكتور حنا جريس عضو مجلس الشيوخ، وقيادي بالحزب المصري الديمقراطي، إن مشاركة الحزب بالانتخابات الرئاسية فرصة جيدة لاستعادة المجال السياسي بشكل جيد، والحزب  لديه أمل دائم  للاشتباك مع اي استحقاق انتخابي واي محاولة لتوسيع المجال المجال السياسي فالحياة السياسية لن تقوى إلا بقدرة الأحزاب على التضحية من اجل هذا الهدف.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، للمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، فريد زهران،  رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن فريد زهران أحد المثقفين السياسيين المهمين والمناضلين على مدار 40 سنة في المجال السياسي.

وواصل القيادي بالحزب المصري الديمقراطي :"أتمني ان يكون المجال السياسي ساحة لتقديم البدائل في ظل الخبرات الحقيقية القادرة على حل مشكلات مختلفة في مصر".

وتابع : "لدينا فرصة لمخاطبة الرأي العام في وجود أحزاب وأشخاص أقوياء جديرون بالدعم، علينا ادفع بكل قدراتنا ليثق المواطن وأتمي التوفيق للجميع والأحزاب الأخرى ".

 

عاجل