رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«محدش أحسن من حد».. طرد محمد فتحي لاعب البنك الأهلي أمام الزمالك

نشر
الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

أشهر الحكم محمد معروف، حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي الكارت الأصفر الثاني والأحمر في وجه محمد فتحي لاعب البنك الأهلي، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحصل فتحي على الإنذار الثاني في المباراة ليشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه ليكمل فريقه المباراة أمام الزمالك بعشرة لاعبين.

وكان الحكم محمد معروف أشهر الكارت الأحمر في الشوط الأول للحارس محمد عواد حارس الزمالك بعد تدخله القوي على لاعب البنك الأهلي، ليكمل كلا الفريقين المباراة بعشرة لاعبين.

وتشير النتيجة الآن للتعادل الإيجابي 1-1 بين الزمالك والبنك الأهلي.

شوط أول مثير.. الزمالك يتأخر بهدف أمام البنك الأهلي وطرد عواد

وانتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك والبنك الأهلي بتقدم البنك الأهلي بهدف دون رد، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري نايل هذا الموسم.

أحرز هدف البنك الاهلي كريم بامبو من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

أحداث الشوط الأول

المباراة في بدايتها جاءت قوية من جانب فريق الزمالك الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور أملا في إحراز هدف مبكر في اللقاء.

ووصل الزمالك إلى مرمى البنك الأهلي في أكثر من كرة بفضل تحركات مصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو.

وكاد الزمالك أن يتقدم بالهدف الأول على البنك الأهلي في الدقيقة السادسة، بعد عرضية أرضية من مصطفى شلبي، مرت الكرة أمام مدافع البنك وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، ليتابعها زيزو بتسديدة أرضية قوية، مرت بجوار القائم لمرمى الحارس محمد أبوجبل.

عاد الزمالك ليهدد مرمى البنك بتسديدة قوية من عمر جابر، من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس محمد أبوجبل ببراعة في الدقيقة 10.

الدقيقة 37، محاولة هجومية خطيرة للبنك الأهلي بتمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي تجاه أسامة فيصل المنطلق بشكل منفرد بالمرمى خلف مدافعي الزمالك لكنه تباطأ في تسديد الكرة ليتدخل الحارس محمد عواد في الوقت المناسب ويتمكن من استخلاص الكرة.

وفي الوقت بدل الضائع أشهر حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه محمد أبو جبل بعد تدخله القوي على لاعب البنك الأهلي، ليخوض الزمالك المباراة بـ10 لاعبين.

وخرج سيف الدين الجزيري من الملعب من أجل نزول محمد صبحي حارس المرمى.

وقبل نهاية المباراة نجح البنك الأهلي من إحراز الهدف الأول عن طريق كريم بامبو من جملة رائعة قبل نهاية الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم البنك الأهلي بهدف دون رد.

عاجل