رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

نشر
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تشكيل الفريق في المباراة التي تجمعه مع البنك الأهلي، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز الذي يقام على استاد القاهرة الدولي

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

وجاء تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي في المباراة التي تجمعهما بعد قليل، كما يلي:

حارس المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمر جابر، إبراهيما نداي.

خط الهجوم: أحمد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

بدلاء الزمالك أمام البنك الأهلي 

وجاء على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وحاتم سكر ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وعمرو السيسي ومحمد أشرف روقا وسيد عبد الله نيمار وشيكابالا وناصر منسي.

ويبحث الزمالك عن الفوز الأول في الدوري هذا الموسم بالفوز على البنك الأهلي بعد تعادله في أول مباراتين وذلك مع فريق بيراميدز بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى بالمسابقة قبل أن يخطف المقاولون العرب تعادلًا قاتلًا أمامه في الجوله الثانية.

ويدخل الزمالك المباراة بحثاً عن أول انتصار في دول نايل بعد التعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام بيراميدز والمقاولون العرب، في الوقت الذى يبحث فيه البنك الأهلي عن أول نقطة بعد الخسارة أمام طلائع الجيش في الأسبوع الأول وبيراميدز  في الأسبوع الثاني.

من جهته شدد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى البنك الأهلي وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها، وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

ومنح أوسوريو تعليمات خاصة لخط دفاع الزمالك بالتحديد لتفادى الأخطاء في مواجهة البنك الأهلي، كما حذر الكولومبي اللاعبين من التهاون أمام مرمى المنافس، أو التسرع في إنهاء الهجمات، مطالباً إياهم باستغلال الفرص وتسجيل هدف مبكر يربك حساباتهم.

وعكف الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات البنك الأهلي لدراسة كل نقاط القوة والضعف في صفوفه، وطريقته في الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف المنافس، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

عاجل