رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طبيب الروشتة المجانية.. السوشيال ميديا تضج بالدعاء للدكتور هاني الناظر

نشر
الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

الكثير من من رواد السوشيال ميديا تداولوا، خلال الساعات الماضية، صورًا للدكتور هاني الناظر طبيب الروشتة المجانية، يدعون له بالشفاء العاجل بعد الإعلان عن إصابته بمرض السرطان.

هاني الناظر ورواد السوشيال ميديا

يمتلك الدكتور هاني الناظر مكانة خاصة بين رواد السوشيال ميديا؛ نظرًا لعدم تأخره في الرد على أي استشارة طبية عبر صفحته الشخصية؛ ليقوم بالرد على الجميع وصفًا لهم الدواء المناسب؛ وهو الأمر الذي جعل له مكانة مميزة في قلوب الجميع.


عيادة مجانية عبر السوشيال ميديا

لم يتوانى هاني الناظر في الرد على أسئلة ورسائل المتابعين عبر هاتفه المحمول أو من خلال صفحته على فيسبوك؛ بل كان يرد على الجميع لأن هناك من لا يستطيع حجز كشف خاص بالعيادة؛ لذا يستطيع أي شخص التواصل معه بكل سهولة على السوشيال ميديا.

لا إجازة عند الدكتور هاني الناظر 
 


تعليقًا على يوم الإجازة، قال الدكتور هاني الناظر: "البعض يوم الجمعة يستمتع بالإجازة خصوصًا فترة الظهيرة بقضائها إما علي الشاطئ أو في وسط الخضرة في الريف أو في البيت مع الأهل والأطفال أو يشاهد التليفزيون أو يقرأ أو ينام".

وأضاف الناظر: "أما أنا فأفضل الاستمتاع باستقبال أسئلة وشكاوى حضراتكم الطبية والاجتهاد في الإجابة عليها وهذا يمثل قمة سعادتي يوم الإجازة فتفضلوا الآن بإرسالها".

تفاصيل إصابة الدكتور هاني الناظر بالسرطان

وكشف الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، تفاصيل إصابة والده بالسرطان.

وأضاف الدكتور محمد الناظر في منشور على صفحته على موقع التواصل فيس بوك، إن والده كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا انه ممكن يكون فطر أو بكتيرا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان.


وتابع: "تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة... وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.

عاجل