رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحماية المدنية تسيطر على حريق في منزل بالدقهلية دون خسائر بشرية

نشر
حريق
حريق

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، على حريق شب بأحد المنازل بقرية المحمودية مركز دكرنس ولم يسفر الحريق عن أية خسائر بشرية أو إصابات والخسائر المادية احتراق غرفة نوم بالكامل.

ودفعت الحماية المدنية بالدقهلية بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق الذي تبين أن سببه ماس كهربائي. 

حريق في منزل بالدقهلية

تلقى اللواء، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من اهالي قرية المحمودية مركز دكرنس بوجود حريق بأحد المنازل بشارع السوق بالقرية.

هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف وقوات الحماية المدنية الى مكان البلاغ وجري الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على مصدر النيران قبل امتدادها الي باقي أجزاء المنزل وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مواطن يدعى إبراهيم عبد المنعم شلتوت.

تمت السيطرة على الحريق دون وجود خسائر في الأرواح أو إصابات والخسائر المادية احتراق غرفة النوم بالكامل وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

خسائر بالملايين.. حريق يلتهم عددا من المحلات خلف مسجد السيدة زينب

شهدت منطقة السيدة زينب حادثا مأساويا صباح اليوم الثلاثاء بنشوب حريقا هائلا بأحد الأسواق خلف مسجد السيدة زينب، مما أسفر عن احتراق عددا من المحلات وتحولها إلى رماد، وسيطر رجال الحماية المدنية على الحريق، وتحرير محضر بالواقعة.

كانت البداية عندما تلقت قوات الحماية المدنية بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق في أحد الأسواق خلف مسجد السيدة زينب، وسط القاهرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 5سيارات للإطفاء والإسعاف لموقع الحريق، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقي المبنى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات ومعرفة أسباب وقوع الحريق.

وتمكنت القوات من محاصرة النيران التي التهمت نحو 10 باكيات و20 فرشا للباعة الملاصقين للمسجد بدون إصابات، وتم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق وتحديد قيمة الخسائر التي تقدر بملايين.

عاجل