رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر سيتي يعود من ألمانيا بفوز مهم على لايبزيج بثلاثية في دوري الأبطال

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دوري المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

أحرز ثلاثية مانشستر سيتي كل من فيل فودين في الدقيقة 25 وجوليان ألفاريز في الدقيقة 84 ودوكو الثالث في الدقيقة 90، في حين أحرز هدف لايبزيج الوحيد أوبيندا في الدقيقة 48.

وبتلك النتيحة رفع السيتي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد لايبزيج عند 3 نقاط في المركز الثاني.

هالاند يوجه رسالة لجماهير مانشستر سيتي بعد السقوط أمام وولفرهامبتون

وجه النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي رسالة إلى جماهير الفريق، بعد الخسارة التي تعرض لها السيتي أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

وخسر مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يتمكن هالاند من تقديم مستواه المعهود عنه، حيث لم يسجل أو يصنع أي هدف.

وكتب هالاند عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "ممتن دائمًا لدعمكم، سنتعلم مما حدث أمس، ثقوا أننا سنكون أفضل المرة القادمة".
وولفرهامبتون يلحق أول هزيمة بمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ألحق فريق وولفرهامبتون أول هزيمة في الدوري الإنجليزي لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم، بعدما فاز على السيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره وولفرهامبتون وفاز الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

أحرز هدفي وولفرهامبتون كل من روبن دياز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 وهوانج هي تشان في الدقيقة 66، في حين أحرز هدف السيتي الوحيد جوليان ألفاريز في الدقيقة 58.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 18 في صدارة الدوري الإنجليزي، في حين رفع وولفرهامبتون رصيده للنقطة السابعة في المركز الثالث عشر.

عاجل