رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالاند يقود مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نشر
هالاند
هالاند

أعلن الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، التشكيل الرسمي لفريقه الذي سيخوض به مباراته بعد قليل أمام فريق وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا عن فريق ولفرهامبتون، في الخامسة عصرا، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب مولينو.

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، آكي.

خط الوسط: ماتيوس نونيز، ماتيو كوفاسيتش.

أمامهما: فودين، ألفاريز، دوكو.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

نيوكاسل يطيح بمانشستر سيتي من كأس الرابطة ويتأهل لثمن النهائي

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا مهما وصعبا على نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أو ما يعرف بكأس كاراباو.

وحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره نيوكاسل، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس كاراباو.

أحرز هدف نيوكاسل الوحيد في اللقاء برونو جيمارايش في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يتأهل فريق نيوكاسل لدور ثمن نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ويطيح بفريق مانشستر سيتي من البطولة.

تريزيجيه ثالث أسرع لاعبي العالم وصلاح في المركز الـ12

حل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف بنادي طرابزون التركي، في المرتبة الثالثة كأسرع لاعبي العالم بسرعة 37.5 كم / ساعة، خلف كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي وكيليان امبابي لاعب باريس سان جيرمان صاحب المركز الـأول بسرعة 38 كم / ساعة. 

ونشرت تقارير صحفية عن تواجد النجم المصري محمد صلاح في المركز الـ12 بسرعة 36.6 كم / ساعة ، بينما جاء في المركز الـ20 ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ثم هالاند مهاجم مانشستر سيتي في المركز الـ19 و أشرف حكيمي في المركز الـ36.4، وجاريث بيل في المركز الخامس بسرعة 36.9 كم / ساعة.

عاجل