رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. مسلسل «على باب العمارة» يعرض بمنصة watchit

نشر
محمد رضوان
محمد رضوان

بدأت منصة WATCH IT، اليوم الأربعاء، إذاعة أول حلقتين من على باب العمارة أحدث أعمالها الأصلية، وهو مسلسل كوميدي يناسب كل أفراد الأسرة.

مسلسل “على باب العمارة”

وتدور أحداث مسلسل "على باب العمارة" حول شاب صعيدي ثري نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

المسلسل مكون من 10 حلقات ويعرض منه حلقتين أسبوعيا كل أربعاء، من بطولة الفنان حاتم صلاح والفنان محمد رضوان وآية سماحة، ومحمد محمود، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي.

ومن الجدير بالذكر ان منصة WATCH IT تأسست عام 2019، في خطوة لحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامي والسينمائي المصري والعربي وعمل أكبر مكتبة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج للمشاهد العربي في كل دول العالم 

وبدأت WATCH IT في نهاية 2021 في التوسع في انتاج الأعمال الأصلية Originals مع التوسع في عملية الاستحواذ على الأعمال المختلفة العربية وغير العربية.

انطلاق تصوير فيلم «على باب العمارة» لـ بيتر ميمي

بدأ المخرج بيتر ميمي، تصوير أحداث فيلمه الجديد "على باب العمارة"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وفي الوقت نفسه، يستعد بيتر ميمي حاليا لاستئناف تصوير مسلسله التاريخي الجديد "الحشاشين" بطولة كريم عبدالعزيز، والذي تأجل عرضه خلال الماراثون الدرامي الرمضان الماضي بسبب ضخامة إنتاجه، لكون العمل التاريخي يتطلب مجهودا جبارا في تحضيره وتنفيذه.

وكان بيتر ميمي قد قال - عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" عن المسلسل - "مسلسل الحشاشين.. أبطال وأباطيل .. من وحي التاريخ .. حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله في القرن الحادي عشر".

والمسلسل يتناول قصة جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباحي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز ، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون.

فريق عمل «أرواح خفية» يستأنف تصوير مشاهد المسلسل الشهر المقبل

يستأنف فريق عمل مسلسل "أرواح خفية" تصوير مشاهد العمل الشهر المقبل، بعد أن تم الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية الأولى منه قبل شهر رمضان الماضي في منطقة العين السخنة.

ويبدأ المخرج إبرام نشأت في تصوير المشاهد الداخلية لمسلسل "أراوح خفية" بالقاهرة، في يونيو المقبل، حيث قام مؤخرا بإجراء معاينة لأكثر من لوكيشن تصوير، ووقع الاختيار على أحد الاستوديوهات، ويجرى حاليا بناء الديكورات اللازمة لتصوير باقي أحداث العمل.

عاجل