رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز لاس بالماس على سيلتا فيجو 2-1 في الدوري الإسباني

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق لاس بالماس فوزا ثمينا على ضيفه سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على ملعب دي جران كاناريا في ختام الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
تقدم سيلتا فيجو في الدقيقة 67 عن طريق دوفيكاس، ورد لاس بالماس بهدفين عن طريق كل من جونثان فييرا في الدقيقة 84 ومارك كاردونا بالدقيقة 90.
الفوز رفع رصيد لاس بالماس إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر وبفارق الأهداف عن فياريال صاحب المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 5 نقاط في المركز الثامن عشر وبفارق الأهداف عن غرناطة صاحب المركز التاسع عشر.

ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري الإسباني بثلاثية أمام جيرونا

 

فاز فريق ريال مدريد على نظيره جيرونا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وسجل أهداف ريال مدريد في المباراة، خوسيلو وتشواميني وبيلينجهام في الدقائق 17 و21 و71.

 

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 19 نقطة في المركز الثالث.

المباراة في شوطيها كانت حماسية للغاية وأن كان ريال مدريد هو الفريق المسيطر والأكثر استحواذا على الكرة من فريق جيرونا.

وشهدت المباراة طرد ناتشو لاعب ريال مدريد في الدقيقة 90 بعد تدخله بشكل عنيف على لاعب جيرونا.

ريال مدريد يستعيد توازنه في الليجا بفوز مهم على لاس بالماس

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوزا مهما على نظيره لاس بالماس بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وحل لاس بالماس ضيفا على نظيره ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

وسجل أهداف ريال مدريد في المباراة، إبراهيم دياز في الدقيقة (45+2)، وخوسيلو في الدقيقة 54.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، خلف المتصدر جيرونا بنقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.

رابطة الدوري الإسباني تنتقد تصرفات جماهير أتلتيكو في مباراة الديربي

أدانت رابطة الدوري الإسباني ما قامت به جماهير نادي أتلتيكو مدريد، في مباراة الديربي أمام ريال مدريد يوم الأحد الماضي والتي انتهت بهزيمة الريال بنتيجة 3-1.

ووجهت رابطة الدوري الإسباني انتقادات كبيرة لنادي أتلتيكو مدريد بعد ما قامت به جماهيره في مباراة الديربي أمام ريال مدريد، من توجيه إهانات تجاه النادي الملكي في المدرجات.

 

وأكدت الرابطة أن هناك حوالي 2000 مشجع من أتلتيكو مدريد قد قاموا بغناء أغاني مهينة تجاه ريال مدريد ومشجعيه في خمس مرات خلال المباراة.

وسترسل الرابطة ولجنة المسابقات هذا التقرير إلى الاتحاد الإسباني ولجنة مكافحة العنف بشأن تلك الهتافات من أجل البت فيها لأنها تحرض على العنف، في انتظار عقوبة فورية.

ريال مدريد يخطط لضم مدافع لايبزيج الألماني

يراقب مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني لوكاس كلوسترمان، مدافع لايبزيج الألماني؛ للحصول على خدمات صاحب الـ27 عاما خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية كشفت عن اهتمام مسؤولي ريال مدريد بضم مدافع لايبزيج خاصة قدرته على اللعب في جميع مراكز الخط الخلفي.

 

عقد لوكاس كلوسترمان ينتهي مع لايبزيج الصيف المقبل، لكنه ينوي التوقيع مع النادي الألماني على عقد جديد للاستفادة من رحيله ماديا.

 

عاجل