رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

أعلن الجهاز الفني لفريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراته بعد قليل أمام نظيره سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

ويحل سيلتا فيجو ضيفا على نظيره برشلونة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة اللقاء وعينه على اقتناص صدارة الدوري الإسباني مؤقتًا، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 13 نقاط بفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد، و3 نقاط عن المتصدر جيرونا.

تشكيل برشلونة أمام سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كوندي، كريستنسن، ألونسو.

خط الوسط: روميو، فرينكي دي يونج، جوندوجان.

خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

برشلونة يكتسح أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

اكتسح فريق برشلونة الإسباني ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، في افتتاح لقاءات الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
أحرز خماسية برشلونة، جواو فيلكس "هدفين" في الدقيقتين 11 و66، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19، وجيل باتايا لاعب رويال أنتويرب بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22، وجافي في الدقيقة 54.

الفوز العريض منح برشلونة صدارة المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن بورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني، بينما ظل رويال أنتويرب في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.
وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، فاز فريق بورتو البرتغالي على مضيفه شاختار الأوكراني بنتيجة 3-1.
سجل ثلاثية بورتو، وينديرسون جالينو "هدفين" في الدقيقتين 8 و15، ومهدي طارمي في الدقيقة 29، بينما أحرز هدف شاختار الوحيد لاعبه كيفن كيلسي في الدقيقة 13.
 

برشلونة يدك شباك بيتيس بخماسية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني


اكتسح فريق برشلونة ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي على ملعب "مونتوجويك" الأولمبي، في إطار الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.
ونجح الوافدان الجديدان لصفوف برشلونة، الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، في تقديم الإضافة للبرسا سريعا، بعدما ظهرا بشكل لافت في اللقاء، وتمكن كل منهما في زيارة شباك ريال بيتيس.
جاءت خماسية الفريق الكتالوني عن طريق جواو فيليكس في الدقيقة ٢٥، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة ٣٢، وفيران توريس في الدقيقة ٦٢، ورافينيا في الدقيقة ٦٧، وجواو كانسيلو في الدقيقة ٨٢.
وفي خمس مباريات لعبها برشلونة - حامل اللقب - حتى الآن في الليجا الإسبانية، حقق الفريق الكتالوني أربعة انتصارات على كل من قادش وفياريال وأوساسونا وريال بيتيس، وتعادل في لقاء وحيد مع خيتافي.
وفي الجولة القادمة من الدوري الإسباني، سيستضيف برشلونة فريق سيلتا فيجو يوم السبت المقبل.

عاجل