رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مديرية العمل بالإسكندرية تنظم ملتقى توظيف لتوفير9900 فرصة عمل للشباب

نشر
الإسكندرية
الإسكندرية

قال وكيل مديرية العمل بالإسكندرية محمد كمال، إنه تم تنظيم ملتقى تشغيل للشباب بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية؛ لتوفير 9900 فرصة عمل بعدة مجالات مختلفة.

فرص عمل بملتقى توظيف في الإسكندرية

وأضاف كمال، أن فرص العمل التي يتم توفيرها شملت مهندسين وفنيين وعمال إنتاج ومشرفين، لافتًا إلى أن الملتقى شمل أيضًا تنظيم معرض المنتجات الخاصة بالتدريب المهني في المراكز التدريبية.

وأشار إلى تنظيم عرض للإرشاد المهني لتوجيه الشباب لكيفية الدخول لسوق العمل وإتاحة فكرة تغيير الكاريير الوظيفي، وإتاحة فرص استخراج كعب العمل للتقديم المباشر على فرص العمل المتاحة داخل ملتقى الدعم المهني.

وأكد أنه وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية تم إتاحة 140 فرصة عمل لذوي الهمم من خلال الملتقى، مشيرًا إلى تحقيق الهدف من الملتقى بتسجيل عدد كبير من الشباب داخل الملتقى والمشاركة الفعالة بالمراكز التدريبية.

وتابع أنه تم التوظيف الفعلي لـ6 شباب مباشرة من خريجي مراكز التأهيل بالمديرية في مجال الإلكترونات بعد تلقي التدريب اللازم.

وأشار إلى أنه بختام الملتقى نظمت المديرية احتفالية لتوزيع عقود عمل لذوي الهمم، وجوائز على أوائل الخرجين من التدريب المهني الذي تنظمه المديرية لشباب المحافظة.

عاجل