رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جلسات عمل مكثفة لصناع «قلع الحجر» استعدادًا لتصوير المسلسل في نوفمبر

نشر
الفنان محمد رياض
الفنان محمد رياض

يعقد صناع مسلسل "قلع الحجر"، جلسات عمل مكثفة، مع المخرج حسني صالح، وأبطال العمل المشاركين، من أجل تسكين بعض الأدوار المتبقية، وحسم بعض التفاصيل الخاصة بالعمل، ومناقشة بعض التحضيرات، استعدادا لانطلاق تصوير مشاهد المسلسل في نوفمبر المقبل.

موعد بدء تصوير مسلسل «قلع الحجر»

وتدور أحداث مسلسل “قلع الحجر”، في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، عن قصة وأحداث واقعية حدثت بالفعل، ويناقش مجموعة من القضايا المهمة منها حقوق المرأة.

والمسلسل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة، ورغم أنه أول أعماله، إلا أن المخرج حسني صالح يؤكد أنه اكتشاف جديد وموهبة تستحق التواجد. 

يشارك في بطولة مسلسل “قلع الحجر" كل من محمد رياض، رياض الخولى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابري، سميرة عبد العزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوى، آية عبد الرحمن الأبنودي، سماح السعيد، ياسمين علي، وحسن العدل، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الجديد.

وكانت آخر مشاركات الفنان محمد رياض في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وبطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد، يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي خالد زكي، سلمى أبو ضيف وآخرين.

محمد رياض: نجاح «المداح 3» بسبب الجهد الكبير المبذول من فريق العمل

 أكد الفنان محمد رياض أن نجاح الجزء الثالث من مسلسل "المداح" خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، جاء نتيجة المجهود الكبير المبذول من قبل فريق العمل. 

وقال رياض، في تصريحات صحفية، إنه سعيد بنجاح العمل بالرغم من المنافسة الشرسة خلال الموسم الرمضاني الماضي، متمنيا أن يقدم عملا جديدا يضيف إلى رصيده الفني.

وأضاف أن هناك عدة عوامل جذبته للمشاركة فى مسلسل المداح، حيث إن المسلسل ناجح جدا في الجزءين الأول والثانى، وعندما عرضت عليه الشخصية أعجب بالسيناريو والحوار.

وقال" إن الورق كان مكتوبا بشكل جيد جدا، كما أن شخصية "هايم" التى قدمتها هى شخصية جديدة بالنسبة لى ولم أقدمها من قبل، والشخصية صعبة وأداؤها مختلف عن جميع الأدوار التى قدمتها من قبل، بجانب أن هذا هو أول عمل فني يجمعنى بالمخرج أحمد سمير فرج وأنا معجب جدا بعمله كمخرج، كما أنه أول تعاون فني يجمعني مع الفنان حمادة هلال.

مسلسل "المداح 3" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد، إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، سلمى أبو ضيف وآخرين ، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

عاجل