رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قصة اعتزال محمد رياض كرة القدم وزواجه من رانيا محمود ياسين

نشر
محمد رياض مع منى
محمد رياض مع منى الشاذلي

تصدر الفنان محمد رياض تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أبرز تصريحاته بحضور نجله عمر في ضيافة برنامج «معكم تقديم الإعلامية منى الشاذلي» عبر قناة CBC والتي كشف من خلالها تصريحات تتعلق بحياته الفنية وقصة زواجه من الفنانة رانيا محمود ياسين

ويسلط موقع «مستقبل وطن نيوز»، الضوء على تصريحات الفنان محمد رياض مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم".

تصريحات محمد رياض مع منى الشاذلي

  • تحدث الفنان محمد رياض، عن مشواره الرياضي واعتزاله كرة القدم واتجاهه للتمثيل، حيث كان لاعباً بصفوف نادي أبو سمبل للدرجة الثانية، ومقيد في الاتحاد المصري لكرة القدم، تحت سن 19 عاما.
  • لعدم قدرته على قطع الكرة أثناء إحدى لقاءات فريقه مع نادي المياه، وتسببه في الهدف الأول، ولسرعته البديهية تم تغييره من قبل مدربه فور انتهاء الشوط الأول وسرعان ما غادرمتجهاً لغرفة الملابس، عائداً لمنزله معتزلاً الكرة ولم يذهب من جديد للنادي.
محمد رياض مع مني الشاذلي
نجل الفنان محمد رياض مع مني الشاذلي
  • تخرج الفنان محمد رياض من كلية العلوم، محباً لمادة الكيمياء والتحق بقسم الأبحاث والتطوير في إحدى الشركات، ووصل لدرجة أنه اخترع بعض المركبات وأطلق عليها اسمه.
  • قبل دخوله مجال الفن عمل بمجال الكيمياء، قائلاً: «أنا اخترعت حاجات.. والله العظيم عملت حاجات باسمي قبل ما أسيب الشركة اللي كنت بشتغل فيها، سبتها لأن خلاص مكنش هينفع أكمل عشان التمثيل، وكنت شغال في الأبحاث والتطوير بتاع الشركة».
  • امتهن محمد رياض العديد من المهن إلى جانب دراسته بمعهد التمثيل قائلاً: «كنت لسه متخرج من كلية العلوم وشغال كيميائي الصبح وبشتغل في معمل تحاليل وبشتغل في مدرسة بنات 3 أيام في الأسبوع».
  • أكد على تمتعه في سنه الصغير وتحديداً عند 22 سنة بشعر أصفر وحسن المظهر وملابسه الأنيقة فوجد البنات تتابعه بمزيد من التساؤلات حتى أنه وجد بإحدى الحصص داخل الفصل عدد البنات وصل إلى 60 بنت على الرغم من سعته الأساسية وهي 25 بنت وبناء عليه وبعد فترة متابعة دقيقة، استدعاه مدير المدرسة وطلب منه إنهاء عمله على الرغم من تعدد صفاته ما بين «شخص كويس جداً – مدرس هايل ولا غبار عليك لكنه انتهي لأنه لن يستطيع أن يكمل معهم فوقع عليه الرفد دون خطأ أو ماشابه ذلك منه».
محمد رياض مع مني الشاذلي

طلب محمود ياسين للموافقة على زواجه من ابنته رانيا

كشف الفنان محمد رياض بعد حلوله ضيفاً ببرنامج معكم تقديم الإعلامية مني الشاذلي، قصة زواجه من رانيا محمود ياسين قائلاً:

  • عندما تقدمه لـ رانيا كان الفنان محمد رياض في موضع مرتبك جداً لمقابلته الفنان محمود ياسين فهو من أعظم الشخصيات امتلاكًا ربانيًا.
  • قدر الفنان الراحل محمود ياسين ظروف محمد رياض المادية ولم يحمله أي أعباء مالية.
  • طلب الفنان محمود ياسين طلبه الوحيد من الفنان محمد رياض أن يعشيا معه بنفس الفيلاً لكنه رفض.
  • أكد محمد رياض، على رؤية الفنان محمود ياسين وثقته لكوني قادر على تحمل مسئولية ابنته، متمنياً من كافة الأباء التيسير على زواج بناتهم.

حياته الفنية

  • بدأ محمد رياض حياته الفنية بمشاركة قوية في مسلسل الوسية.
  • كان هيبطل تمثيل لترشيحه بدوره لـ مسلسل العائلة.
  • أصيب بالصدمة بعد حذف دوره في مسلسل العائلة وأسودت الدنيا في عيناه.

أحدث أعمال الفنان محمد رياض

يخوض الفنان محمد رياض بطولة فيلم يحمل اسم «حجر إيجابي»، بتوقيع نجله عمر رياض، والذي يعتبر أولى أعماله في التأليف وإخراج علي الشريين.

آخر أعماله الفنية

شارك الفنان محمد رياض مؤخراً بــ مسلسل «الاختيار3» بطولة أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، جمال سليمان، إيمان العاصي وصبري فواز وعدد كبير من نجوم الفن.

محمد رياض يشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل "المداح 3" والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 بطولة «حمادة هلال، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عبد العزيز مخيون، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت وصبحي خليل، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

محمد رياض مع مني الشاذلي
محمد رياض مع مني الشاذلي
عاجل