رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طائرة مصر تقهر الكمبيوتر الياباني في تصفيات أولمبياد باريس

نشر
مصر واليابان- كرة
مصر واليابان- كرة طائرة

حقق المنتخب المصري لكرة الطائرة الفوز على نظيره منتخب اليابان بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب مصر للكرة الطائرة متأخرا في النتيجة في الشوطين الأول والثاني بنتيجة 25-14 و25-10.

وبعدها نجح المنتخب المصري للطائرة في عمل ريمونتادا قوية على نظيره الياباني وحققوا الفوز في ثلاثة أشواط متتالية بنتيجة 25-23 و25-23 و15-13.

وحقق المنتخب المصري الفوز الأول له في التصفيات، بعد الخسارة أمس أمام المنتخب الأمريكي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى، على أن يلتقي في الجولة المقبلة نظيره الصربي صباح الثلاثاء المقبل..

وتضم مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 منتخبات اليابان وأمريكا وصربيا وسلوفينيا وتونس وتركيا وفنلندا.

وتضم قائمة المنتخب المصري بالتصفيات الأولمبية 14 لاعبا، هم:

"حسام يوسف - أشرف اللقاني - رضا هيكل - سيف عابد - محمد المهدي - محمد عادل "دولا" - عبد الرحمن سعودي - محمد رضا "الهو" - محمد رمضان - محمد عسران - أحمد يوسف - أحمد ضياء - عبد الرحمن الحسيني - محمد مصطفى (لعبة)".

نجم منتخب مصر يعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد التتويج بأمم إفريقيا للطائرة

أعلن أحمد صلاح، لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة اعتزاله اللعب الدولي وذلك عقب تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري بعد الفوز على الجزائر في المباراة النهائية.

وفاز منتخب مصر على الجزائر بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الطائرة.

وشارك صلاح في المواجهة النهائية أمام منتخب الجزائر حيث كان حاسمًا في الشوط الرابع ليساهم بقوة في فوز منتخب مصر باللقب.

منتخب مصر للطائرة يفوز على الجزائر ويتوج بلقب أمم إفريقيا

توج منتخب مصر للكرة الطائرة بلقب بطولة أفريقيا بعد الفوز على منتخب الجزائر بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي البطولة القارية.

ونجح المنتخب المصري في التتويج بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، بعد غياب 8 سنوات، بعد آخر نسخة في 2015.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة كالتالي 25-22، 25-18، 25-20، 25-22.

ونجح المنتخب الوطني المصري للكرة الطائرة في الانتصار بنتيجة 3-1 بالأشواط، حيث فاز منتخب الطائرة في الشوط الأول بنتيجة 25-22، قبل الانتصار في الشوط الثاني بنتيجة 25-18، فيما فاز منتخب الجزائر بالشوط الثالث بنتيجة 25-20، ليحسم الفراعنة الشوط الثالث بنتيجة 25-22.

تأهل منتخب الطائرة إلى النهائى بالفوز على الكاميرون بنتيجة 3 / 1 أول أمس الإثنين ، بينما تاهل منتخب الجزائر بالفوز على نظيره الليبى بنتيجة 3 / 2 . 

وتضم قائمة الفراعنة كلا من: "أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفى وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد".

عاجل