رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تهزم المكسيك بمونديال شباب الكرة الطائرة

نشر
مصر تهزم المكسيك
مصر تهزم المكسيك بمونديال شباب الكرة الطائرة

فاز المنتخب الوطني لشباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة بقيادة مديره الفني هاني مصيلحي، على نظيره المكسيكي بنتيجة 3-1.
 

جاءت مباراة المنتخب الوطني لشباب الكرة الطائرة في إطار مباريات تحديد المراكز من التاسع وحتى السادس عشر في بطولة العالم المقامة بالبحرين خلال الفترة من 7 وحتى 16 يوليو الجاري.

وقدم لاعبو المنتخب الوطني لشباب مستوى مميز سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على صالة المنامة بالعاصمة البحرينية.

26 نقطة

وجاءت نتائج الأشواط التي لعبها المنتخب الوطني لشباب الكرة الطائرة امام المكسيك كالتالي: "25-12، 25-15، 22-25، 35-33"، في مباراة تألق فيها زياد أسامة لاعب الفراعنة وسجل 26 نقطة.

وكان المنتخب الوطني لشباب الكرة الطائرة قد التقيا من قبل في ختام مباريات المجموعة الثانية وفاز بها منتخبنا الوطني أيضًا بنفس النتيجة.

وتضم قائمة أبناء النيل في البطولة 12 لاعبًا وهم: "ياسين محمد، عمر عابد، زياد أسامة، أحمد ياسر، عبد الرحمن محمد، أحمد إبراهيم، عبد الله إبراهيم، حازم أشرف، علي وائل، عمرو أحمد، حمزة الصافي، وياسين أشرف".

 يذكر أن المنتخب الوطني لشباب الكرة الطائرة  صعد لهذه البطولة عقب تتويجه بلقب بطولة أفريقيا بفوزه على نظيره التونسي بنتيجة 3-1 في النهائي الذي أقيم في تونس الماضي من العام الماضي.

وكان قد  فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك، نظيره الأنابيب الكينى في نهائى بطولة أفريقيا للكرة الطائرة سيدات، على صالة نابل بتونس في مايو الماضي.

وكان فريق الأنابيب الكيني قد تغلب على قرطاج التونسي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في نصف نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات».

وكان فريق سيدات الزمالك قد فاز على نظيره فريق مولودية الجزائر بنتيجة 3-1 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما في مايو، على صالة نابل بتونس ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا رقم 34 للأندية والتي استضافتها تونس في الفترة من 12 إلى 23 مايو الماضي ليتأهل الفريق للدور النهائي للبطولة.

وحقق فريق سيدات الزمالك للكرة الطائرة إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا للمرة الأولى بعد الفوز مولودية الجزائر.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25/18، 23/25، 25/17، 25/18.

يذكر أن عدد الفرق المشاركة في البطولة هو 16 فريقا تم تقسيمها إلى 4 مجموعات.

عاجل