رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد يسقط أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر يونايتد وكريستال
مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

خسر فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط مانشستر يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتقدم كريستال بالاس بالهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر اللقاء عن طريق يواكيم أندرسن.

وشهدت المباراة مشاركة المغربي سفيان أمرابط أساسيًا في تشكيل فريقه مانشستر يونايتد.

وتعد تلك الهزيمة الرابعة لمانشستر يونايتد هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند النقطة 9 في المركز العاشر، وكريستال بالاس رفع رصيده للنقطة 11 في المركز التاسع.

سفيان أمرابط يكشف أسباب تفضيله عرض مانشستر يونايتد عن ليفربول

كشف الدولي المغربي سفيان أمرابط، عن الأسباب التي دفعته للانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي.

وزعمت تقارير أن أمرابط كان على وشك الانضمام إلى ليفربول، وتحدث مع المدير الفني يورجن كلوب، لكن أمرابط يصر على أن خياره الأول كان مانشستر يونايتد.

وأكد مرابط في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية، كان هناك بعض الأندية التي ترغب في ضمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن في النهاية كان خياري الأول الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد.

وعن احتمال انتقاله إلى مانشستر يونايتد بشكل دائم في نهاية الموسم، أفاد أمرابط: "لا أفكر في ذلك، بالنسبة لي، اليوم أنا لاعب في مانشستر يونايتد".

وأكمل: "الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو تقديم كل ما لدي كل يوم، وبذل قصارى جهدي، ومحاولة مساعدة الفريق".

وأكد: "آمل أن نحظى بموسم رائع، وآمل أن نتمكن من الفوز بشيء ما وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

وأتم: “بالطبع، أود البقاء هنا، لكن هذا ليس مهمًا بالنسبة لي، أنا لا أنظر إلى المستقبل”.
 مانشستر يونايتد يعاقب انتوني بالإيقاف بعد واقعة الاعتداء على صديقته

أتخذ نادي مانشستر يونايتد قرارا ضد لاعبه أنتوني، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بالاعتداء الجسدي على صديقته جابرييلا كافالين.

وقرر نادي مانشستر يونايتد إيقاف لاعبه أنتوني لأجل غير مسمى لحين الانتهاء من التحقيقات بشأن الاتهامات الموجهة.

وكتب النادي الإنجليزي في بيان له عبر موقعه الرسمي: "يقر نادي مانشستر يونايتد بجميع الادعاءات الموجهة ضد اللاعب، أنتوني".

وأضاف: "لن يعود أنتوني في الموعد المقرر لتدريبات اللاعبين الغير دوليين يوم غدًا، الإثنين، بعد الاتفاق معه على الغياب لفترة من أجل مواجهة الاتهامات حتى إشعار آخر".

وتابع: "نحن كنادي ندين كل أعمال العنف وسوء المعاملة، نستهدف حماية جميع المتضررين من تلك الأفعال، لأنها لها تأثير كبير على هؤلاء الأشخاص".