رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يواصل الترنج في الدوري الإنجليزي بتعادل سلبي أمام بورنموث

نشر
تشيلسي وبورنموث
تشيلسي وبورنموث

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره بورنموث، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل تشيلسي ترنحه في الدوري الإنجليزي بسقوط جديد في فخ التعادل السلبي أمام بورنموث، رغم الصفقات الكبيرة التي أبرمها النادي اللندني.

شوط المباراة الأول شهد تهديدًا خطيرًا في الدقيقة الثالثة عن طريق جاكسون، بعد تمهيد مودريك للكرة، ولكن تسديدة الأول ذهبت بعيدة عن مرمى أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني، ورغم التغييرات، إلا أن تشيلسي لم يظهر مختلفًا عما كان عليه في شوط المباراة الأول.

بتلك النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصل كل فريق على نقطة حيث حصل تشيلسي على نقطة ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع عشر، في حين رفع بورنموث رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس عشر.

تشيلسي يخسر أمام نونتجهام

خسر فريق تشيلسي أمام نظيره نونتجهام فورست بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز هدف نونتجهام الوحيد في المباراة أنتوني إيلانجا في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

بهذه الخسارة، تجمد رصيد تشيلسي عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما رفع نوتنجهام رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع.

رسميًا.. تشيلسي يضم البرازيلي ديفيد واشنطون

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن التعاقد رسميا مع المهاجم الشاب البرازيلي ديفيد واشنطون لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي، عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "مرحبًا بك في تشيلسي، ديفيد واشنطون ".

وتوصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع نظيره سانتوس البرازيلي للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ18 عامًا بعد تألقه في الدوري المحلي في بلده.

ويعد واشنطون أحد أفضل المواهب في البرازيل بالسنوات الماضية ويلعب مع الفريق الأول بنادي سانتوس منذ العام الماضي.

وأكد تشيلسي أن اللاعب الشاب قد وقع على عقد لمدة 7 سنوات مقبلة ليستمر في قلعة "ستامفورد بريدج" حتى 30 يونيو 2030 مع خيار التمديد لموسم ثامن.

وكشف البلوز عن مزايا البرازيلي حيث أكد على أنه يجيد اللعب في أي مركز من مراكز الهجوم ولكن يفضل المهاجم الصريح.

 

عاجل