رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يعلن إصابة إبراهيم عادل بكسر في الكاحل

نشر
إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

‏قال الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن المهاجم الشاب إبراهيم عادل سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية والأشعة لبيان التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا.

‏ أوضح الطبيب أن الفحص المبدئي والأشعة التي خضع لها إبراهيم عادل خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بكسر في الكاحل، وهي الإصابة التي تسببت في خروجه من مباراة الجيش الرواندي من الشوط الأول.

‏أشار الطبيب إلى أن الأشعة الإضافية والفحوصات الطبية التي سيخضع لها إبراهيم عادل سيظهر بناء عليها وبشكل نهائي مدى حاجة اللاعب للتدخل الجراحي في الإصابة التي يعاني منها أو الاكتفاء بالعلاج التحفظي وتجهيزه خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي 6-1 ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا

نجح فريق بيراميدز في العبور إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الجيش الرواندي، في دور الـ32 من دوري الأبطال.

وحقق بيراميدز الفوز على الجيش الرواندي بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما، على استاد الدفاع الجوي، في إطار إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل في مباراة الذهاب بين الفريقين في رواندا دون أهداف.

وأحرز أهداف بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي مصطفى فتحي «سوبر هاترك»، في الدقائق «18 - 56 - 60 - 81»، ووليد الكرتي في الدقيقة 20، ومحمد الشيبى في الدقيقة 70، بينما سجل الجيش الرواندي هدفه الوحيد في شباك بيراميدز من ضربة جزاء في الدقيقة 85.

وعبّر محمود فتح الله، مدرب فريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز  الكبير على الجيش الرواندي والتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد فتح الله، على أن لاعبي بيراميدز بذلوا مجهودًا كبيرًا طوال اللقاء، ونجحوا في الفوز بنتيجة كبيرة، لتأكيد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ضغط مباريات على بيراميدز

وأوضح، أن بيراميدز تعرض لضغط مباريات كبير في الفترة الماضية، ولعب 3 لقاءات محلية وقارية في أقل من 10 أيام، لافتًا إلى أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا وحققوا الفوز الكبير والتأهل، وبات هناك تفكير حاليًا في الدوري الممتاز، والتجهيز بصورة أكبر لدور المجموعات من البطولة القارية.