رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يفوز على الجيش الرواندي 6-1 ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا

نشر
بيراميدز
بيراميدز

نجح فريق بيراميدز في العبور إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الجيش الرواندي، في دور الـ32 من دوري الأبطال.

وحقق بيراميدز الفوز على الجيش الرواندي بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما، على استاد الدفاع الجوي، في إطار إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل في مباراة الذهاب بين الفريقين في رواندا دون أهداف.

بيراميدز

أهداف المباراة

وأحرز أهداف بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي مصطفى فتحي «سوبر هاترك»، في الدقائق «18 - 56 - 60 - 81»، ووليد الكرتي في الدقيقة 20، ومحمد الشيبى في الدقيقة 70، بينما سجل الجيش الرواندي هدفه الوحيد في شباك بيراميدز من ضربة جزاء في الدقيقة 85.

بيراميدز

تشكيل بيراميدز

وبدأ بيراميدز مواجهة الجيش الرواندي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

بيراميدز

فرحة مدرب بيراميدز بالانتصار

وعبّر محمود فتح الله، مدرب فريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز  الكبير على الجيش الرواندي والتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد فتح الله، على أن لاعبي بيراميدز بذلوا مجهودًا كبيرًا طوال اللقاء، ونجحوا في الفوز بنتيجة كبيرة، لتأكيد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ضغط مباريات على بيراميدز

وأوضح، أن بيراميدز تعرض لضغط مباريات كبير في الفترة الماضية، ولعب 3 لقاءات محلية وقارية في أقل من 10 أيام، لافتًا إلى أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا وحققوا الفوز الكبير والتأهل، وبات هناك تفكير حاليًا في الدوري الممتاز، والتجهيز بصورة أكبر لدور المجموعات من البطولة القارية.

دلالات العبور إلى مجموعات دوري الأبطال

أشار مدرب بيراميدز، إلى أن الصعود لدور المجموعات يضع على الفريق جهدًا مُضاعفًا، لأن الفريق حاليا يلعب على كل البطولات محليا وقاريا، لابد من التركيز والتعامل مع اللقاءات بهدف الفوز فيها جميعا، واللعب على كل البطولات في المرحلة المقبلة.

بيراميدز

راحة سلبية

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام، بعد الفوز على الجيش الرواندي، في دوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يعود لاعبو بيراميدز لاستئناف تدريباتهم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لخوض مباراة أنبي المحدد لها الأحد 8 أكتوبر المقبل، في الدوري الممتاز.

عاجل