رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج أحمد سامي العدل

نشر
المخرج أحمد سامي
المخرج أحمد سامي العدل

 نعت نقابة المهن السينمائية المخرج أحمد سامي العدل الذي وافته المنية اليوم السبت.

وقالت النقابة - في بيان صحفي اليوم - "ينعى نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة النقابة المخرج أحمد سامي العدل" مشيرة إلى إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة العصر اليوم من مسجد الفاروق بالمعادي.. ولفتت إلى إقامة العزاء بعد غد الاثنين، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

يشار إلى أن المخرج أحمد سامي العدل عمل في الإخراج كمساعد مخرج، وشارك في عدة تجارب تمثيلية وهو نجل الفنان الكبير الراحل سامي العدل، وخاض تجربة التمثيل في 6 أعمال فنية، وكانت آخر مشاركاته الفنية فيلم "أعز الولد"، ومن أعماله السينمائية، أفلام: "تيتانيك بالعربي"، و"النسخة العربية"، و"المهاجر"، ومن أعماله التليفزيونية، مسلسلات "حارة اليهود" ، و"فوق مستوى الشبهات".

وعمل مساعد مخرج بمسلسل "جميلة" و"ضد الكسر" و"نسر الصعيد" و"الحساب يجمع".

 

وفاة نجل الفنان الراحل سامي العدل

وكان خالد سامي العدل، أعلن صباح اليوم السبت، عن وفاة شقيقه أحمد نجل الفنان سامي العدل، إذ كتب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «توفي الي رحمة الله تعالي أخويا أحمد سامي العدل نسألكم الدعاء له».
 

أحمد العدل ابن الفنان الراحل سامي العدل  من الفنانة ماجدة نور الدين وهو مساعد مخرج، وشارك كممثل في عدد من الأعمال الفنية.

يذكر أن الفنان سامى العدل رحل عن عالمنا 10 يوليو عام 2015، عن عمر يناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

وتتقدم الشركة المتحدة و العاملين بها بخالص التعازي لعائلة العدل في وفاة فقيدها أحمد سامي العدل نجل الفنان سامي العدل، للأسرة خالص التعازي وللفقيد الرحمة.

 

عاجل