رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيش الرواندي يصل القاهرة لمواجهة بيراميدز في دوري الأبطال

نشر
وصول بعثة فريق الجيش
وصول بعثة فريق الجيش الرواندي

وصل اليوم الأربعاء، فريق الجيش الرواندي إلى القاهرة استعدادا لخوض مباراة بيراميدز في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الجيش الرواندي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال، بعدما انتهت مباراة الذهاب في كيجالي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى مطار القاهرة، شريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي لتسهيل إجراءات الدخول حتى الوصول إلى فندق الإقامة.

ويجري الفريق الرواندي تدريبه الأخير في السادسة مساء الخميس بملعب الدفاع الجوي، ويسبقه في الثالثة عصرا الاجتماع الفني لمناقشة ترتيبات اللقاء.

بيراميدز يتصدر الدوري الممتاز بالفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد

حقق فريق بيراميدز فوزا مهما، اليوم الإثنين، على مضيفه البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد السلام في افتتاح منافسات الجولة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط ضغط من لاعبي بيراميدز ففي الدقيقة 30 أرسل محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها زميله بالفريق إبراهيم عادل رأسية كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت أعلى العارضة.

وفي الشوط الثاني واصل فريق بيراميدز ضغطه ليترجم ذلك بإحراز هدف الفوز في الدقيقة 69 بعد عرضية من الشيبي داخل منطقة الجزاء قابلها إبراهيم عادل بضربة مقصية اصطدمت في أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي، وسكنت الشباك.. 

واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع لتنتهى المباراة بفوز ثمين لفريق بيراميدز بهدف نظيف.

وعقب انتهاء المباراة ، حصل إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، على جائزة أفضل لاعب بالمباراة نظرا لأدائه المتميز طوال اللقاء.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى أربع نقاط ليتصدر المسابقة المحلية مؤقتا في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.. فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند صفر نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وكان بيراميدز تعادل 2-2 أمام الزمالك بالجولة الأولى يوم الخميس الماضي ويواجه ضيفه إنبي 8 أكتوبر المقبل بالجولة الثالثة.

وخسر البنك الأهلي أمام مضيفه طلائع الجيش بثنائية نظيفة في افتتاح مباريات الدوري الاثنين الماضي ويواجه ضيفه الزمالك يوم 7 أكتوبر المقبل بالجولة الثالثة.

عاجل