رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة إشغالات وتوقيع غرامات خلال حملة رقابية في الإسكندرية

نشر
حملة رقابية في الإسكندرية
حملة رقابية في الإسكندرية

شنت الأجهزة التنفيذية في الإسكندرية، حملة مكثفة للتفتيش على الأسواق والمحلات التجارية بنطاق حي ثاني المنتزه، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإسكندرية باستمرار ومواصلة الحملات الرقابية استهدافا لتحقيق عنصر الانضباط و مراقبة الأسواق وثبات الأسعار حفاظاً على سلامة المواطنين. 
 

وأسفرت الحملة المكبرة عن تغريم المحال التجارية والمقاهي بقيمة 23 ألف جنيه كغرامات فورية للتعدي علي حرم الطريق العام والتحفظ علي 234 حالة إشغال متنوعة وتحرير 7 محاضر لعدم حمل شهادات صحية للعاملين و3 محاضر اشتراطات صحية، و 6 محاضر لعدم إعلان الأسعار و6 محاضر لمنشآت لعدم اتخاذ الاشتراطات للوقاية من الحريق، و8 إنذارات للمحلات لعدم وجود ترخيص، و 9 إنذارات لعدم وجود ملفات للعاملين بالمنشآت وغلق صيدلية لعدم وجود صيدلي مسئول.

محافظ الإسكندرية يوجه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين
 

 

كلف محافظ الإسكندرية محمد الشريف، رؤساء الأحياء بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتضافر الجهود والتنسيق بين جميع الإدارات بالأحياء والجهات المعنية لإزالة أية معوقات وحل المشكلات التي تواجه المواطن لتحقيق الإنجازات اللازمة التي تصب في صالح الشارع السكندري.
 

وتنفيذا لتوجيهات محافظ الإسكندرية، أكد رئيس حي شرق أحمد حبيب خلال ترؤسه جلسة المجلس التنفيذي للحي بحضور جميع الإدارات المختصة، أن المواطن هو الأساس في المقام الأول وعلى جميع الإدارات بالحي اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحته.
 

وناقش رئيس الحي خلال الجلسة العديد من الموضوعات التي تهم المواطن السكندري من صرف صحي وصحة وتموين وتعليم ومدى استعداد المديريات المعنية لاستقبال العام الدراسي الجديد والعمل على التنسيق فيما بينها لزيادة الرقابة على المراكز التعليمية، فضلا عن التأكيد على حملات ضبط الأسعار وتوفير السلع الأساسية وتحديث بطاقات التموين والاهتمام بمنظومة النظافة واستعدادات شركة الصرف الصحي لاستقبال موسم الشتاء والاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجا.

عاجل