رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصري يتعاقد مع الجزائري غيلاس قناوي 3 مواسم

نشر
اللاعب الجزائري غيلاس
اللاعب الجزائري غيلاس قناوي

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع اللاعب الجزائري غيلاس قناوي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي  وحتى نهاية موسم  2026/2025.

الجدير بالذكر أن اللاعب غيلاس قناوي يبلغ من العمر 25 عامًا وهو يجيد في مركزي الجناح وصانع الألعاب ، علمًا بأن الجهاز الإداري للفريق الأول كان قد أتم إجراءات قيد اللاعب بقائمة الفريق واستخراج بطاقة اللعب وذلك بعد وصول البطاقة الدولية للاعب.

الأهلي يقسو على المصري برباعية نظيفة في بداية الدوري العام

حقق النادي الأهلي فوزا ساحقا على المصري بـ 4 أهداف نظيفة على استاد برج العرب في مباريات الدوري الممتاز.

وأحرز رضا سليم لاعب النادي الاهلي الهدف الاول في الشوط الاول من المباراة، وواصل الاهلي التقدم  في الشوط الثاني من المباراة بثلاثة أهداف بيرسي تاو "هدفين"، وكريم فؤاد الهدف الرابع.

وانطلقت المباراة هادئة في بدايتها من الفريقين ولم يشهد أول 15 دقيقة خطورة على مرمى الفريقين تقريباً وأنحصر اللعب وسط الملعب كثيراً ونال جولدي اباه بطاقة صفراء أشهرها له الحكم محمد عادل بسبب الخشونة مع رضا سليم.

بطاقة صفراء

وأشهر الحكم بطاقة صفراء لـ حسين السيد "مارسيلو" لاعب المصري للخشونة مع محمد هاني في الدقيقة 25 ويتواصل الأداء المتوسط من الفريقين.

ووصل الأهلي إلى مرمى الفريق البورسعيدي وانطلق رضا سليم بهجمة من ناحية اليسار ويتعرض للعرقلة من باهر المحمدي لاعب المصري  فيقوم محمد عادل بإشهار بطاقة صفراء للمحمدي.

وضم تشكيل الأهلي، كلاً من : محمد الشناوي ومحمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة ، علي معلول وأليو ديانج، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو،  أنتوني موديست ورضا سليم.

فيما يضم تشكيل المصري ، كلاً من : محمود جاد - كريم العراقي - باهر المحمدي - محمد دبش - حسين السيد -أمادو جولدي باه - محمود حمادة - سمير فكري - ميدو جابر - مروان حمدي  ومحمد الشامي.
جاءت بداية المباراة هادئة من الفريقين ولم يشهد أول 15 دقيقة خطورة على مرمى الفريقين تقريباً وأنحصر اللعب وسط الملعب كثيراً ونال جولدي اباه بطاقة صفراء أشهرها له الحكم محمد عادل بسبب الخشونة مع رضا سليم.

عاجل