رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق مبادرة «يوم الخير» في المنيا.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في المنيا اليوم الأربعاء، انطلاق فعاليات مبادرة يوم الخير تحت شعار "يوم الخير.. لبسك لغيرك عيد" بمراكز شباب المنيا، تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لتوزيع الملابس والأدوات المدرسية على الطلاب والتلاميذ الأكثر احتياجا بمراكز الشباب لكونها مراكز مجتمعية وطنية.

 

مبادرة يوم الخير تحت شعار «لبسك لغيرك عيد»

 

من جانبه، تابع مندى عكاشة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا تنفيذ المبادرة بمراكز الشباب، مؤكدا أن مبادرة يوم الخير تحت شعار" لبسك لغيرك عيد " تنفذها الوزارة لتوزيع الملابس والأدوات المدرسية فى ١٥ مركز شباب على مستوى إدارات المنيا بواقع مركزين شباب لكل من مراكز(ديرمواس وملوى والمنيا وبنى مزار ومغاغة وسمالوط)، ومركز شباب  بكل من إدارات مراكز (العدوة ومطاى وأبوقرقاص)، بإجمالى ما يقرب من ٥٠٠٠ قطعة ملابس وشنط وأدوات مدرسية لتوزيعها على التلاميذ والطلاب تحت إشراف أندية الفتاة والمرأة، أندية التطوع بالمديرية.

توزيع 5 آلاف قطعة ملابس وحقائب مجانًا على تلاميذ المدارس بالمنيا
 

قال مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا مندي عكاشة إنه تم توزيع 5 آلاف قطعة ملابس وحقائب وأدوات على طلاب المدارس، وذلك خلال فعاليات مبادرة يوم الخير التي تم إطلاقها تحت شعار (يوم الخير.. لبسك لغيرك عيد) بمراكز شباب المحافظة.

وأضاف عكاشة - في بيان اليوم الأربعاء - أنه تم توزيع الملابس والأدوات المدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا بمراكز الشباب لكونها مراكز مجتمعية وطنية، وذلك تحت رعاية محافظ المنيا أسامة القاضي.

وأوضح أن هذه المبادرة تنفذها وزارة الشباب والرياضة لتوزيع الملابس والأدوات المدرسية في 15 مركز شباب على مستوى إدارات المنيا بواقع مركزين شباب لكل من مراكز ديرمواس وملوي والمنيا وبني مزار ومغاغة وسمالوط، ومركز شباب بكل من إدارات مراكز العدوة ومطاي وأبو قرقاص.

 

1000004468
1000004468
1000004469
1000004469
1000004467
1000004467
عاجل