رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يستعيد الرباعي الدفاعي في مواجهة أرتا سولار الجيبوتي بالكونفدرالية

نشر
الزمالك
الزمالك

يعود رباعي فريق الزمالك التونسي حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد "دونجا" ومحمود علاء  في مباراة أرتا سولار المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية

ويعول الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو على جهود الرباعي الدفاعي القوي في دعم صفوف الفريق الأبيض أمام بطل جيبوتى بعد غيابهم عن المباراة الماضية أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة دورى نايل.

وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب بنتيجة التعادل الإيجابى بهدف لمثله، وعقب المباراة قرر أوسوريو إراحة الثلاثي المثلوثي ودونجا وعمر جابر باستثناء محمود علاء الذى كان ينفذ عقوبة الإيقاف بعد طرده فى الجولة الأولى أمام بيراميدز.

فى سياق مختلف كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها حسام عبد المجيد مدافع الفريق خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء الأمس في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك إلى أن حسام عبد المجيد خضع لفحوصات طبية للإطمئنان على حالته، أثبتت إصابته بكدمة قوية في مفصل الركبة. 

وأكد الدكتور محمد أسامة أنه تم منح حسام عبد المجيد راحة من مران اليوم الثلاثاء، وأدى اللاعب بعض التدريبات العلاجية والتأهيلية.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن حسام عبد المجيد سينتظم غدا في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

عاجل