رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يطالب بإعادة مباراته مع المقاولون وإحالة الحكم أمين عمر للتحقيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا مساء الإثنين، للمطالبة بإعادة مباراة الفريق أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وكان الزمالك قد تعادل مساء الإثنين مع المقاولون العرب بنتيجة ١-١، في إطار الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم، في لقاء شهد قرارات تحكيمية مثيرة للجدل.
وقال نادي الزمالك - في بيانه - إنه تم إعداد شكوى رسمية لتقديمها إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية للحفاظ على حقوق النادي، موضحا أن الشكوى ستتضمن جميع القرارات التحكيمية التي صدرت من أمين عمر حكم لقاء الزمالك والمقاولون العرب.
وأوضح بيان الزمالك، أن الحكم احتسب هدفا غير صحيح لصالح فريق المقاولون العرب بعد لمس الكرة ليد أحد لاعبي الفريق، كما رفض احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك، بجانب منح لاعبي الزمالك العديد من البطاقات الصفراء.
وطالب نادي الزمالك في في خطابه المرسل إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية المحترفة، إعادة مباراته أمام المقاولون العرب، نظرا لوجود أخطاء في تطبيق القانون، مما أثر على نتيجة المباراة، وإحالة الحكم أمين عمر للتحقيق، ومنعه من إدارة مباريات الزمالك في الفترة القادمة.

 

الزمالك يتعادل مع المقاولون في ثاني لقاءاته بالدوري قسم الرياضة


انتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالعادل بهدف لكلا الفريقين، في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

وسجل يوسف أوباما، لاعب الزمالك، هدف التقدم لفريقه في مرمى المقاولون العرب في الدقيقة في الدقيقة 83 من عمر المباراة وجاء هدف المقاولون العرب بعد كرة عرضية من ركنية وابعاد من الدفاع وتصل لأحمد علاء ويسدد الكرة قوية وتهز الشباك في الوقت الإضافي.

 

أحداث مباراة الزمالك والمقاولون
 

خرج فريق الزمالك بدون تسجل أي أهداف في شباك المقاولون العرب رغم تحكمه في مجريات الشوط الأول ، ولكن الصلابة الدفاعية المنظمة للمقاولون العرب منعت الفارس الأبيض من التسجيل.

 

وتريد جماهير القلعة البيضاء من فريقها ترجمة تلك السيطرة خلال الشوط الثاني بتسجيل الأهداف.

 

تفاصيل الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون

بدأت الشوط الأول حيث فرض الزمالك سيطرته وأسلوبه على مجريات اللقاء، ولكن مع حذر شديد من الهجمات المرتدة التي قد تتسبب في اهتزاز شباك محمد صبحي.


وكانت أول مباراة لفريق الزمالك في الموسم الجديد من الدوري الممتاز أمام نادي بيراميدز، شهدت إثارة كبيرة، حيث تعافى الزمالك من تأخره بهدف نظيف وتمكن من الفوز بنتيجة 2-1، ولكن في المباراة التالية تعادل الفريق الأزرق السماوي.

 

أما نادي المقاولون العرب، فقد بدأ مشواره في الدوري بتراجع، حيث خسر أول مباراة له بنتيجة 2-0 أمام نادي بلدية المحلة الذي صعد حديثًا إلى الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون في الدوري

انطلقت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة  على ملعب استاد القاهرة الدولي. تأتي هذه المباراة كجزء من جولة الثانية من المسابقة.

ويسعى كلٌ من الزمالك والمقاولون العرب إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث في هذا المواجهة، في سبيل تحقيق الانتصار الأول لهذا الموسم في الدوري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون

تبث مباراة الزمالك والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت، وهي القناة التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق مؤمن حسن.

 

تشكيل الزمالك

محمد صبحي
محمد عبد الشافي - مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - حاتم سكر
عمر جابر - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو
مصطفى شلبي - ناصر منسي - إبراهيما نداي


تشكيل المقاولون

محمود أبو السعود
أحمد علاء - أمير عابد - لؤي وائل
جوزيف أوشايا - أحمد فوزي - عبد الرحمن خالد - عمرو مرعي
زياد فرج - محمد سالم - العربي بدر

 

عاجل