رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف كواليس تغيب صياد في الدقهلية

نشر
الداخلية
الداخلية

رصد متواصل على مدار الـ24 ساعة تعمل من خلاله أجهزة وزارة الداخلية على تقديم الدعم اللازم للمواطنين تطبيقًا لـ"الشرطة في خدمة الشعب" وهو ما تجلى في استغاثة تغيب صياد بمحافظة الدقهلية.

وحدة المتابعة بوزارة الداخلية رصدت استغاثة عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتغيب (صياد - مقيم بمحافظة الدقهلية).

جهود الفحص والتحري لأجهزة وزارة الداخلية بينتال أنه بتاريخ 20 الجاري عاد الصياد المتغيب لمنزله. باستدعائه وسؤاله قرر أنه بتاريخ 17 الجاري توجه لزيارة أحد أصدقائه بمحافظة بورسعيد دون علم أهليته.

بتاريخ 20 الجاري عاد للمنزل، وأضاف بعدم قيام أهليته بتحرير ثمة محاضر بغيابه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كشف ملابسات تغيب فتاة عن أهلها في الجيزة


تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تغيب فتاة عن أهليتها، والعثور عليها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ (19) يوليو الماضى تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من (صيدلى - مقيم بدائرة القسم) بغياب ابنته (صيدلانية "تعانى من مرض نفسى")، حيث قام باستدعاء سيارة إسعاف لتحويلها إلى إحدى المصحات النفسية ، ولدى علمها بذلك لاذت بالهرب لخشيتها الاحتجاز بالمصحة.

بإجراء التحريات -من قبل أجهزة وزارة الداخلية- أمكن التوصل للمتغيبة رفقة (أحد المواطنين - مقيم بدائرة قسم شرطة أول بنها) ، وبسؤاله قرر بالعثور على المتغيبة بدائرة قسم شرطة أول بنها بالقليوبية، وقيامه بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل لأهليتها.

كشف ملابسات واقعة تغيب طبيب في الجيزة
 

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ (17) الجاري لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأطباء) بغياب نجله (طبيب - مقيم بدائرة القسم) عن مسكنه ، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.


أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام (8 أشخاص "لـ 4 منهم معلومات جنائية") باختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلي مختلفة والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة ، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.