رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بذكرى المولد النبوي الشريف

نشر
محمود توفيق وزير
محمود توفيق وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي "رئيس جمهورية مصر العربية " بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء في البرقية: يسرني في مناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق .. نستقبل هذه المناسبة الكريمة في كل عام بمشاعر الفخر والاعتزاز بسيرة صاحبها .. وهو من رسخ دولة الحق على قيم التسامح والإيثار وسعى صلى الله عليه وسلم أن تصبح منارة تنطلق منها مبادئ العدالة والمساواة للدنيا بأسرها .. نسأل الله العلى القدير أن يُبارك جهود سيادتكم .. ويُسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية .. لما فيه رفعة وطننا الغالي واستقراره لتبلغ مسيرة العمل الوطني مقاصدها .. في التنمية والازدهار .. إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكـل عام وسيـادتكم بخـير ..

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة للمستشار الدكتور  حنفي جبالي "رئيس مجلس النواب".. جاء بها:- يسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف راجياً من المولى عز وجل كل التوفيق والسداد في مسيرة سيادتكم البناءة .. إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى العطرة التي نستلهم منها  الإرادة الصادقة للوفاء برسالتنا السامية لتحقيق الأمن والاستقرار استكمالا للجهود المضنية فى مجال التنمية والبناء ، لنؤكد على مواصلة رسالة الأمن مهما بلغت التحديات وعظمت التضحيات .. حفـظ الله مصر الكنـانة ورعى رجالها وأبطالها وكلل بالنجــاح خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير . وكـل عام وسيـادتكم بخـير ..

وهنأ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق "رئيس مجلس الشيوخ" بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء بها:- يسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهاني بمناســــبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف راجياً من المولى عز وجل لشخصكم العزيز التوفيق والسداد ولمسيرة سيادتكم المعطاءة المزيد من التقدم والارتقاء .. إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى التي نستلهم منها قيم العطاء والتضحية والفداء التي علمنا إياها صاحب الذكرى العطرة صلى الله عليه وسلم حين سعى لتأسيس دولة الإسلام على ركائز الحق والعدل والمساواة ، لنؤكد على مواصلة رسالة الأمن ، والمساهمة بفاعلية فى مسيرة الوطن المفدى نحو تحقيق التنمية والتقدم والرخاء .
وكـل عام وسيـادتكم بخـير ..


كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للدكتور  مصطفى مدبولي "رئيس مجلس الوزراء".. جاء بها:- يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن نتقدم لسيادتكم بأطيب الأماني وأصدق التهاني .. إن احتفالنا بميلاد سيد خلق الله المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام يأتي تجسيداً للمشاعر الراسخة في وجدان أمتنا الإسلامية لنأخذ من صاحب الذكرى العطرة الأسوة والقدوة الحسنة في إرساء القيم السامية للدعوة الإسلامية .. نسأل الله العلى القدير أن يبارك جهود سيادتكم ويُسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية وأن يُعيد هذه المناسبة الكريمة ومصر في تقدم وازدهار . وكـل عام وسيـادتكم بخـير ..

وأرسل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور / أحمد الطيب "شيخ الأزهر".. جاء بها:- يسُرني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني داعياً المولى القدير أن يبُارك جهودكم ويُسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم لنشـر صحيح الدين الحنيف داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات .وكل عـــام وفضيلتكم بخـير ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للسيد الفريق أول / محمد زكي "القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى".. جاء بها:- يطيب لي وهيـئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن نُـعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام عن أصــدق التهاني وأسمـــى الأماني .. إننا إذ نستقبل هذه الذكرى الغالية في ظل تحديات يواجها عالمنا المُعاصر  ليُسجل التاريخ صفحات عز وخلود للأمة المصرية في تماسكها وصلابة عزم جنودها الذين كانوا بشرى المصطفى صلى الله عليه وسلم وجسدوا بتلاحمهم مع أبناء الشعب المصري العظيم على مر الزمان بطولات تحكى لقادم الأجيال ملحمة من العطاء والانتماء والفداء لتراب هذا الوطن العزيز . وكـل عام وسيـادتكم بخـير ..

وأرسل  وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ببرقية تهنئة للفريق  أسامة عسكر "رئيس أركان حرب القوات المسلحة".. جاء بها :- يسُرني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 
أن نبعث لسـيادتكم والمجلس الأعلـى للقوات المسـلحة والقادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بأخلص التهاني وأسمى الأماني متمنيـن لكم مزيـداً من الرفعــــة والتقـــــدم داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنــا المســلحـة الباسـلة درعـاً قويـاً وأن يُهيىء لهـا من فضــله مزيداً من التقـدم والنجاح لتحقيق الاستقرار لمصـرنــا الغاليــة ولشعبهـا العظيــــم . وكـل عام وسيـادتكم بخـير ..

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور / محمد مختار جمعة "وزير الأوقاف".. جاء بها:- يسُرني وهيئة الشـرطة بمناسبة حلول الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية الإسلامية . وكل عــام وفضيلتكم بخــير،

كما هنأ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور  شوقي علام "مفتى جمهورية مصر العربية".. جاء بها:- يسُرني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 
أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسـبة الكريمة عليكم بموفـور الصحة ودوام التوفيق وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية والإسلامية . وكـل عام وسيـادتكم بخـير ..


كما بعث اللواء محمود توفيق - وزير الداخلية، برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام.. جاء بها: يسُرني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن أبعث إلى الأُخوة والأبناء من القـيادات والضـباط والعاملين المدنيين والأمـناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بأصدق التهاني وأطيب الأماني .. الأخوة والأبناء ونحن نستقى اليوم من تلك الذكرى العطرة قيم العطاء والتضحية والفداء لنثق في وفائكم بالعهد أن تكونوا في سبيل أمن الوطن جنوداً أوفياء .. تزودون عن رفعته بكل غالٍ في إيثار وإباء .. حفظ الله مصر وجعـل دوماً إرادتنا على قوى الشر نافذة والتوفيق لكل جهد يسعى بنبل لرفعة مصرنا الغالية . وكل عــام وأنتم جميعاً بخـير ،

عاجل