رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

نشر
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة مباراة البنك الأهلي في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على البنك الأهلي في الرابعة من مساء الاثنين على استاد السلام في إطار الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد الشيبي - أسامة جلال.

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - يوسف أسامة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس.

بيراميدز يتعادل مع الزمالك 2-2 في دوري نايل

تعادل فريق الزمالك أمام نظيره بيراميدز بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي  ضمن منافسات الجولة الأولى ليتقاسم الفريقين أول نقطة لكل منهما في بطولة دوري نايل.

أحرز هدفي بيراميدز كل من عبد الله السعيد في الدقيقة 24 ورمضان صبحي في الدقيقة 78، فيما أحرز هدفي الزمالك كل من دونجا في الدقيقة 59، وإبراهيم نداي في الدقيقة 61.

وبدأ الزمالك الهجوم من الدقائق الأولي عن طريق تسديدة لناصر منسي مهاجم الفريق تصدي لها أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز، وفي الدقيقة 4 شهدت اول تهديد لبيراميدز علي مرمي الزمالك من تسديدة قوية لمصطفي فتحي جاءت بجوار مرمي الفريق الأبيض.

وأهدر فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 6 بعد ما فشل في استغلال فرصة سهلة، واستمر فريق بيراميدز في تهديد مرمي الزمالك، فيما حاول لاعبي الفريق الأبيض فرض سيطرتهم علي اللقاء.

​وفي الدقيقة 17، كاد يحرز ابراهيم عادل لاعب بيراميدز الهدف الأول من خلال تسديدة قوية جاءت بجوار مرمي محمد صبحي حارس الزمالك، وفي الدقيقة 19 أهدر المغربي وليد الكرتي لاعب بيراميدز فرصة تسجيل هدف.

وفي الدقيقة 24، احتسب حكم اللقاء ركلة حرة لبيراميدز من منطقة خطيرة نجح عبد الله السعيد في ترجمتها الي هدف الأول للفريق أمام الزمالك.

وبعد هدف بيراميدز حاول الزمالك في استعادة السيطرة على مجريات اللقاء لإدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى، فيما حاول بيراميدز في تعزيز الهدف من خلال الفرص التي اتيحت قبل نهاية الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولمبي اوسوريو 4 تغيرات لتفعيل الهجوم، حيث دفع بمصطفي شلبي ويوسف اوباما وابراهيم ناداي ودونجا، بدلا من محمد عبد الشافي وايشو والسيسي واشرف روقا.

وفي الدقيقة 57، نجح نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك في ادارك هدف التعادل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء تسكن مرمي أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز.

وفي الدقيقة 61، تمكن ابراهيم نداي في احراز الهدف الثاني للزمالك من تسديدة بالرأس لم يتمكن الشناوي من التصدي لها.

وواصل الزمالك الضغط علي بيراميدز الذي اجري ثلاث تغيرات لتنشيط الهجوم بالدفع برمضان صبحي وبلاتي توريه ومحمد حمدي، بدلا من كريم حافظ ومصطفي فتحي وعبد الله السعيد.

وفي الدقيقة 78، نجح رمضان صبحي في ادراك هدف التعادل لبيراميدز بعد تسديدة متقنة لم يتمكن محمد صبحي حارس مرمي الزمالك في التصدي لها.

وفي الدقيقة 81 ، شهدت المباراة حصول محمود علاء مدافع الزمالك علي كارت أحمر بعد تدخل قوي علي أحمد فتحي ليحصل على الإنذار الثاني ويطرد من المباراة.
 

عاجل