رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7 غيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في ضربة بداية الدوري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - علي ياسر. 

غياب 7 لاعبين عن الزمالك أمام بيراميدز 

ويغيب عدد كبير من اللاعبين عن صفوف الزمالك أمام بيراميدز أما للإصابة أو الإيقاف أو وجهة نظر فنية.

ونرصد لكم غيابات الزمالك أمام بيراميدز 

يغيب نجم الفريق الأول أحمد سيد "زيزو" بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما يفتقد أوسوريو لخدمات ظهيره الأيسر الدولي أحمد فتوح لعدم تعافيه من الإصابة بألم أسفل البطن.

ويغيب عن الزمالك اللاعب الشاب حاتم سكر للإيقاف، بعد تعرضه للطرد في المباراة الختامية الموسم الماضي أمام فاركو، كما يفتقد النادي لخدمات حارسه محمد عواد بسبب الإصابة التي يعاني منها برشح في الركبة، ويغيب الظهير الأيسر عبدالله جمعة لعدم اكتمال جاهزيته البدنية.

وبسبب وجهة نظر فنية يفتقد النادي الأبيض لخدمات الثنائي سيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

أزمة في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها غدا الخميس.

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام بيراميدز في ضربة بداية الدوري، خاصة وبعد البداية الغير جيدة أمام فريق أرتا سولار بطل جيبوتي والخسارة بهدفين دون رد في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي شهدت أداء متواضع وضعيف من جانب فريق الزمالك.

يعاني الزمالك من أزمة حقيقية في مركز الظهير الأيسر، قبل مواجهة بيراميدز، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري الممتاز. 

ولا يمتلك الزمالك حاليا أي ظهير أيسر جاهز بنسبة 100% لخوض اللقاء.

وكان فتوح غاب عن مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب الفترة الماضية بالتهابات في الحوض، في الوقت الذي يغيب فيه حاتم سكر عن مباراة بيراميدز للإيقاف، كما أصيب أحمد زكي في تدريبات الزمالك الأخيرة، وأثبتت الفحوصات معاناته من مزق في العضلة الأمامية، بجانب عدم جاهزية محمد عبد الشافي.