رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعتذار علني.. شريف منير يعترف بأنه يستحق التعليقات السيئة بسبب ردة فعله

نشر
شريف منير
شريف منير

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للفنان شريف منير يعتذر فيه لصحفية، تحدث معها بشكل غير لائق بعد انتهائه من تقديم واجب العزاء في والدة الفنانة دينا الشربيني، ما دفع شريف منير  في النهاية إلى تقديم اعتذار علني.

شريف منير 

وكان الفنان شريف منير تعرض لهجوم شديد على السوشيال ميديا بعد نشر مقطع فيديو يتحدث فيه إلى صحفية أرادت أن تحصل منه على تصريحات صحفية بعد أداء واحب العزاء في والد الفنانة رضوى الشربيني. 

شريف منير 

وبدأت القصة بعد مغادرة شريف منير قاعة العزاء، ليجد نفسه أمام مجموعة من  الصحفيين يتحدثون إليه وهم يطلبون منه تصريحات، وخلال إلقائه كلمة حول حدث الوت الذي يباغت العديد من النجوم هذه الايام ، فوجئ بسؤال سريع من إحدى الصحافيات، وكان من الممكن أن يرد عليها الفنان شريف منير بشكل عادي إلا أن ردة فعل شريف منير كانت مفاجأة للجميع. 

شريف منير 

قاطعها الفنان شريف منير  قائلاً "ششششششش"، مطالبا إياها بأن تلتزم الصمت، وبعدها وجه إليها الحديث قائلاً: "انتي فاكرة نفسك صحفية ولا إيه؟".، فيما ردت عليه الصحفية بقولها: "أيوه أنا صحفية" 

ونشر شريف منير أمس السبت مقطع فيديو على حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وهو يستعرض  الموقف الذي حدث لع بعد تقديم واجب العزاء مع الصحفية، وحاول تبرير ردة فعله بكونه فوجئ بحديث الصحفية إليه.

اعتذار علني 

وقدم الفنان شريف منير اعتذارا علنيا للصحفية واعترف أنه أيقن مباشرة أن رده الأول علىيها كان قاسياً، فحاول تدارك الموقف وتلطيف الأمور معها لكنه وجد نفسه يقول لها "انتي فاكرة نفسك صحافية ولا إيه". وأقرّ بأن هذا الرد "لا يجوز ولا يصح".

شريف منير 

واعترف شريف منير أنه شاهد الفيديو شعر بالغضب من نفسه، كما قرأ التعليقات التي قالت عنه "قليل الذوق" وكذلك "مغرور"، مشيراً إلى كونه "يستحق" هذه التعليقات بالفعل بسبب ردة فعله.

وقال إنه تعلّم من والده أن يعتذر حينما يخطئ، لذلك توجه الفنان شريف منير بالاعتذار العلني إلى الصحفية التي خاطبها بهذه الطريقة، وطالب الجميع بقبول اعتذاره، ليحصل شريف منير بعدها على العديد من التعليقات التي أشادت بشجاعته في تقديم الاعتذار للصحفية، لينهي بذلك مارثوان الهجوم عليه من رواد التواصل الاجتماعي على صفحاتهم الشخصية. اعتذار علني.. شريف منير يعترف بأنه يستحق التعليقات السيئة بسبب ردة فعله

عاجل