رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريف منير ينتهي من التحضيرات الأخيرة لمسلسل «قائمة الأماني»

نشر
شريف منير
شريف منير

انتهى الفنان شريف منير من التحضيرات الأخيرة لبدء تصوير أحدث أعماله الدرامية والذي يحمل عنوان "قائمة الأماني" ويتعاون فيه مع الفنانة غادة عادل.

ويدخل شريف منير البلاتوه لتصوير أول مشاهد العمل نهاية شهر يونيو الجاري بعد أن انتهى المخرج طارق رفعت من وضع اللمسات الأخيرة على أماكن التصوير وديكورات العمل.

وسبق أن كشف شريف منير عن دوره في مسلسل "قائمة الأماني" لشخصية تعمل في قطاع الدعاية والإعلان.

فيلم "يوم 13"

ونافس الفنان شريف منير في موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم "يوم 13"، وشارك في البطولة أحمد داود ودينا الشربيني وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

الفيلم تأليف وإخراج وائل عبد الله، وتتمحور القصة حول شاب يعود إلى مصر بعد غياب سنوات طويلة أملا في بيع قصر ورثه عن عائلته، غير أنه يصطدم بأن القصر تسكنه الأشباح وسط أحدث مليئة بالرعب والإثارة.

وتدور الأحداث في زمنين مختلفين، حيث يظهر مع أحمد داود كل من شريف منير ودينا الشربيني، فيما يظهر جومانا مراد وأحمد زاهر ومحمود عبد الغني ونسرين أمين في زمن قديم.

ولد شريف منير بالمنصورة في 14 مايو عام 1959، وظهرت ميوله الفنية مبكرًا، حيث تميز شريف منير كعازف درامز، والتحق شريف منير بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وتخرج فيه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل قبل ذلك وبالتحديد في عام 1984 من خلال مسلسل "رحلة المليون" مع محمد صبحي وجميل راتب وسومية الألفي.

المشوار الفني لـ شريف منير 

في مقتبل حياته الفنية تلقى شريف منير نصحه من الشاعر الراحل صلاح جاهين باقتحام عالم الفن، وجاءت ضربة البداية عام 1983 قبل التخرج بثلاث سنوات حين شارك بدور صغير أمام أحمد زكي في فيلم "الاحتياط واجب" عام 1984، كما شارك في مسلسل "رحلة المليون" أمام محمد صبحي عام 1991، كما ظهر بدور مميز في فيلم "الكيت كات" بطولة الفنان محمود عبد العزيز، حيث شارك بدور الابن المعترض على الحياة في بلده والراغب في الهجرة العاشق للموسيقى والغناء، فيما حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا عند عرضه فحقق معه شريف منير شعبية كبيرة وسبق أبناء جيله من الممثلين.

عاجل