رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس تاجر حشيش في المرج 15 يوما

نشر
ضبط متهم
ضبط متهم

جدد قاضي المعارضات اليوم الأحد، حبس مسجل عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، 15 يوما على ذمة التحقيق، وإرسال المضبوطات إلي المعمل الكيميائي لفحصها، وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهم، وسرعة التحريات التكميلية والتحفظ على المضبوطات .

ونجح رجال مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخص، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، له معلومات جنائية، حال تردده على منطقة سكنه بدائرة القسم ، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه ، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية بتهمة الاتجار في الإستروكس بمصر القديمة


أحالت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة ، عاطلين للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما بالإتجار في مخدر الإستروكس بمنطقة مصر القديمة. 

وقررت النيابة في وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت رجال المباحث بقسم شرطة مصر القديمة ، بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهما تهمة الإتجار في المواد المخدرة. 

ضبط عنصريين إجراميين بالمنوفية بحوزتهما كمية من المواد المخدرة


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصريين إجراميين بالمنوفية، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.
وقام قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية بضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، يقيمان بدائرة مركز شرطة تلا، وبحوزتهما كمية من المخدرات (الحشيش، الهيروين، الآيس) وفردان محليان.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهما الإجرامي.


حملات أمنية لضبط تجار المخدرات في أسوان ودمياط


فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام .. فقد قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان- دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

مديرية أمن أسوان
ضبط (5) قضايا مخدرات "إتجار" .. ضُبط خلالهم (9,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 6,500 كيلو جرام من مخدر البانجو - كمية من مخدرى "الهيروين، الشابو") بحوزة 8 متهمين "لـ 3 منهم معلومات جنائية".

ضبط (3) قضايا أسلحة نارية.. ضبط خلالهم (بندقية آلية- بندقية خرطوش- فرد محلى- خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة). تنفيذ (824) حكم قضائى متنوع.

مديرية أمن دمياط

ضبط (5) قضايا مخدرات "إتجار".. ضُبط خلالهم (9,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 27 كيلو جرام من مخدر البانجو – كمية من مخدر الهيروين) وكذا (بندقية خرطوش- 4 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 8 متهمين "لـ 5 منهم معلومات جنائية".
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

عاجل