رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القاهرة تستضيف المؤتمر الـ53 لعلوم النيماتودا لأول مرة خارج أوروبا وأمريكا

نشر
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

تستضيف القاهرة غدا الاثنين المؤتمر الدولى الـ 53 للنيماتودا تحت رعاية مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

المؤتمر يناقش كل ما هو جديد في مجال الآفات النيماتودية وأيضا كل ما هو جديد عن أساليب مكافحتها والتعرف عليها وأضرارها وكذلك الجديد في هذا المجال بخصوص أنواع النيماتودا الضارة لكل المحاصيل الزراعية وكذلك النافعة والتي تستخدم في مكافحة الحشرات.

المؤتمر الدولي الثالث والخمسين لجمعيه علوم النيماتودا في أمريكا الاستوائية يعقد لأول مرة خارج أمريكا وأوروبا ولأول مره في مصر وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

وسوف يعقد المؤتمر لمدة 5 ايام في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور نخبة من أساتذة وعلماء النيماتولوجي من كل انحاء العالم بالإضافة إلى الأساتذة والباحثين المصريين سوف يشاركون في فاعليات هذا الحدث العالمي لأول مره علي ارض مصر.

ويتضمن المؤتمر 16 حلقة نقاشية ويوم حقلي وزيارات ميدانية لبعض المشاتل والمشروعات الزراعية مع حضور شركات زراعية وكيماوية عالمية من داخل مصر وخارجها لعرض منتجاتهم وما هو جديد في هذا المجال.

إعلان الموعد النهائي رسميًا خلال ساعات وأبرز المرشحين
 

بدأ البحث يزداد بقوة عن موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2024 ، وكذلك المرشحين لانتخابات الرئاسة المصرية 2024 ، بالتزامن مع اقتراب مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات بعد غد 25 سبتمر للإعلان رسميا عن الموعد النهائي لـ الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة 2024.

موضوعات متعلقة:

متى موعد الانتخابات الرئاسية في مصر؟

وكثر سؤال الملايين عن ، متى موعد الانتخابات الرئاسية في مصر؟ ، والذي يقصد به موعد التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية، إذ يتم الإعلان رسميا عن الموعد خلال ساعات في مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات.

انتخابات الرئاسة المصرية 2024

وبحسب، قانون الانتخابات الرئاسية، سيتم إجراء انتخابات الرئاسة المصرية 2024 ، وفتح باب الترشح قبل 3 ديسمبر 2023 رسميا ، كما يتم إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 قبل 2 مارس 2024.

وياتي ذلك تنفيذا لما نص عليه الدستور ، حيث يتم إعلان النتيجة قبل 30 يوما من انتهاء مدة الـ120 يوما، وهي المدة قبل انتهاء الفترة الرئاسية الحالية التي تنتهي في 1 ابريل 2024، حيث تم إعلان الرئيس السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية السابقة رئيسا للجمهورية، يوم 2 أبريل 2018 لمدة 6 سنوات تنتهي يوم 2 أبريل 2024.

موعد انتخابات الرئاسة المصرية القادمة 2024 شهر كام؟

ويعتبر موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2024 شهر كام؟ ، هو الشغل الشاغل للملايين حاليا، هل ستكون في شهر ديسمبر 2023 أو أول 2024 ، إذ يرغب الكثير في معرفة الشهر المحدد لإجراء الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة 2024.

وخلال ساعات من الآن ، تحديدا ظهر بعد غد الاثنين، سيتم تحديد موعد انتخابات الرئاسة المصرية القادمة 2024 شهر كام ، وكذلك المواعيد القانونية للانتخابات الرئاسية المقبلة.

انتخابات الرئاسة المصرية 2024

 

عاجل