رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواجه سان جورج الإثيوبي الليلة بدوري أبطال إفريقيا

نشر
الأهلي
الأهلي

يواجه فريق  الأهلي اليوم نظيره سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا 2024.

ونجح الأهلي في اقتناص 3 نقط ثمينة في افتتاح مشواره في بطولة الدوري الممتاز «دوري النيل»، بعد الانتصار المستحق والكبير على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، على استاد الجيش، ببرج العرب.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الإثيوبي سان جورج، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد ، في بداية الدفاع عن لقبه الإفريقي، والبحث عن تحقيق النجمة الإفريقية الثانية عشر.

ونجح المارد الأحمر في اقتناص بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، بعد التفوق على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليقتنص الأميرة السمراء للمرة الـ11 في تاريخه.

الأهلي

مشوار سان جورج في دوري أبطال إفريقيا 2024

ونجح لاعبو سان جورج في عبور الدور التمهيدي الأول في دوري أبطال إفريقيا، بعد التفوق على منافسه كي إم كي إم بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين، بعدما فاز بهدفين مقابل هدف في الذهاب، قبل أن يكرر تفوقه إيابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي وسان جورج

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس على القمر النايل سات، والتي تتطلب دفع اشتراك سنوي من أجل مشاهدة المباريات التي تبث عبرها.

بينما سيتم نقل المباراة عبر فضائية تايم سبورتس على البث الأراضي المصري، مجانًا، ليتمكن المصريون من مشاهدة المباراة في المنزل، دون الاضطرار للذهاب إلى القهاوي أو الكافيهات لمتابعة لقاء الأهلي وسان جورج المرتقب.

الأهلي

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري النيل

وقررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا، في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز «دوري النيل»، الذي كان مقررًا له يوم 27 سبتمبر الجاري، حتى يتمكن المارد الأحمر من السفر إلى إثيوبيا لخوض مباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أمام سان جورج، يوم 29 سبتمبر.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد حدد يوم 24 سبتمبر الجاري موعدًا لمباراة الذهاب بين الأهلي وسان جورج، قبل أن يتم تحديد يوم 29 من الشهر نفسه لمباراة الإياب بين الفريقين.

عاجل