رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر يرفض عرض الشباب السعودي ويتمسك بالاستمرار مع الأهلي

نشر
كولر
كولر

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي عرضا ضخما من نادي الشباب السعودي خلال الفترة الحالية لتولى المهام الفنية للفريق السعودي.

وكان السويسري مارسيل كولر، قام بتجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي.

وتلقى كولر عرضا بقيمة 8 ملايين دولار من الشباب، مع تحمل الشرط الجزائي في عقده مع الأهلي، إلى جانب حصوله على باقي قيمة العقد الجديد، في حال إقالته من النادي السعودي.

وأبلغ كولر إدارة الأهلي برفض العرض السعودي المقدم له من نادي الشباب رغم الإغراءات المادية، بسبب رغبة كولر في استكمال مشواره مع الأهلي وتحقيق مزيد من البطولات.

كولر يشيد بلاعبي الأهلي بعد رباعية المصري 
 

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري.

وفاز الأهلي على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب استاد برج العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "أود أن أشكر جميع اللاعبين على الأداء والنتيجة .. وسعادتي كانت زائدة بفضل تألق اللاعبين الذين سجلوا الأهداف والتمريرات الحاسمة".

وتحدث عن المهاجم الفرنسي موديست، قال كولر "إنه لاعبه مميز يحتاج إلى الانصهار مع منظومة الفريق، فهو لم يكن جاهزا بالشكل المطلوب من الناحية البدنية حيث أنه لم يشارك في أي مباراة قوية منذ نحو 3 أشهر".
وأكد المدير الفني أن اللاعب سيصبح أحد العناصر المميزة مع ارتفاع معدلات الانسجام مع زملائه.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي والقنوات الناقلة

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، استعداداته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا 2024.

ونجح الأهلي في اقتناص 3 نقط ثمينة في افتتاح مشواره في بطولة الدوري الممتاز «دوري النيل»، بعد الانتصار المستحق والكبير على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، على استاد الجيش، ببرج العرب.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الإثيوبي سان جورج، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل، في بداية الدفاع عن لقبه الإفريقي، والبحث عن تحقيق النجمة الإفريقية الثانية عشر.

عاجل