رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريمونتادا مجنونة في 8 دقائق.. برشلونة يحول تأخره لفوز صعب على سيلتا فيجو

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

حول فريق برشلونة تأخره بهدفين دون رد أمام فريق سيلتا فيجو للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة جمعت بينهما اليوم السبت ببطولة الدوري الإسباني.

تقدم سيلتا فيجو بثنائية عن طريق يورجن لارسن في الدقيقة 19، وأناستاسيوس دوفيكاس في الدقيقة 76.

وتمكن برشلونة من قلب المباراة لصالحه بريمونتادا مجنونة في 8 دقائق فقط، حيث سجل لبرشلونة ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقائق 81 و85، وجواو كانسيلو في الدقيقة 89.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الليجا بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

برشلونة يكتسح أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

واكتسح فريق برشلونة الإسباني ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، في افتتاح لقاءات الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
أحرز خماسية برشلونة، جواو فيلكس "هدفين" في الدقيقتين 11 و66، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19، وجيل باتايا لاعب رويال أنتويرب بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22، وجافي في الدقيقة 54.

الفوز العريض منح برشلونة صدارة المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن بورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني، بينما ظل رويال أنتويرب في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.
وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، فاز فريق بورتو البرتغالي على مضيفه شاختار الأوكراني بنتيجة 3-1.
سجل ثلاثية بورتو، وينديرسون جالينو "هدفين" في الدقيقتين 8 و15، ومهدي طارمي في الدقيقة 29، بينما أحرز هدف شاختار الوحيد لاعبه كيفن كيلسي في الدقيقة 13.

برشلونة يدك شباك بيتيس بخماسية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني


واكتسح فريق برشلونة ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي على ملعب "مونتوجويك" الأولمبي، في إطار الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.
ونجح الوافدان الجديدان لصفوف برشلونة، الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، في تقديم الإضافة للبرسا سريعا، بعدما ظهرا بشكل لافت في اللقاء، وتمكن كل منهما في زيارة شباك ريال بيتيس.
جاءت خماسية الفريق الكتالوني عن طريق جواو فيليكس في الدقيقة ٢٥، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة ٣٢، وفيران توريس في الدقيقة ٦٢، ورافينيا في الدقيقة ٦٧، وجواو كانسيلو في الدقيقة ٨٢.
وفي خمس مباريات لعبها برشلونة - حامل اللقب - حتى الآن في الليجا الإسبانية، حقق الفريق الكتالوني أربعة انتصارات على كل من قادش وفياريال وأوساسونا وريال بيتيس، وتعادل في لقاء وحيد مع خيتافي.

عاجل