رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

9 لاعبين.. غيابات الأهلي أمام سان جورج في دوري الأبطال

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المقبلة التي ستجمعه بنظيره فريق سان جورج الإثيوبي في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه الأهلي، نظيره سان جورج الإثيوبي، في تمام السابعة مساء غد الأحد، على ستاد القاهرة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد الأهلي جهود عدد كبير من اللاعبين البارزين في مباراة سان جورج الإثيوبي ما بين إصابات وإيقاف وأسباب مختلفة.

ومن المحتمل أن يغيب 9 لاعبين عن صفوف الأهلي أمام سان جورج في مستهل مشوار الفريق في دوري الأبطال.

غيابات الأهلي أمام سان جورج في دوري الأبطال

ويغيب عن النادي الأهلي 9 لاعبين في مباراة سان جورج الإثيوبي، وهم، أنتوني موديست، ورضا سليم، ، ومحمد زعلوك، وخالد عبد الفتاح، وحمزة علاء، ومعتز محمد، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي وعمرو السولية.

ويغيب محمود متولي، وكريم نيدفيد، وعمرو السولية، وحمزة علاء، وخالد عبد الفتاح؛ بسبب عدم الجاهزية والتعافي الكامل من الإصابة التي يعانون منها في الفترة الأخيرة.

ويغيب موديست عن مباراة سان جورج بسبب عدم قيده إفريقيا، بجانب أيضا عدم قيد زعلوك ومعتز محمد، في الوقت الذي يغيب فيه رضا سليم بسبب الإيقاف بعد الطرد الذي حصل عليه في الموسم الماضي مع فريق الجيش الملكي.

كولر يرفض عرض الشباب السعودي ويتمسك بالاستمرار مع الأهلي

وتلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي عرضا ضخما من نادي الشباب السعودي خلال الفترة الحالية لتولى المهام الفنية للفريق السعودي.

وكان السويسري مارسيل كولر، قام بتجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي.

وتلقى كولر عرضا بقيمة 8 ملايين دولار من الشباب، مع تحمل الشرط الجزائي في عقده مع الأهلي، إلى جانب حصوله على باقي قيمة العقد الجديد، في حال إقالته من النادي السعودي.

وأبلغ كولر إدارة الأهلي برفض العرض السعودي المقدم له من نادي الشباب رغم الإغراءات المادية، بسبب رغبة كولر في استكمال مشواره مع الأهلي وتحقيق مزيد من البطولات.

عاجل